الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي بليد اي 31 – ZTE Blade A31 يظهر على الموقع الرسمي للشركة

تفاصيل هاتف ZTE Blade A31

في نوفمبر الماضي، تم رصد هاتف زد تي اي بليد اي 31 – ZTE Blade A31 على قاعدة بيانات Bluetooth SIG و FCC. وبينما توقعنا إعلانًا رسميًا بعد فترة وجيزة، لم يحدث ذلك وتم إدراج الجهاز رسميًا على موقع ZTE العالمي إلى جانب بعض المواصفات الرئيسية.

مواصفات زد تي اي بليد اي 31

يكشف الموقع أن هاتف زد تي اي بليد اي 31 يحتوي على شاشة عرض كاملة الوضوح مقاس 6.52 إنش مع نوتش قطرة الماء، وفي هذا الهاتف تبنت ZTE ما تسميه تصميم تقسيم هندسي ماسي لظهر الهاتف وأعطته أيضًا مظهرًا محكمًا لشعور مريح وقبضة أفضل، ووفقًا للموقع فإنّ الهاتف متوفر باللون الأزرق الصلب واللون الرمادي اللؤلؤي.

تحتوي الواجهة الخلفيّة للهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفلاش LED، كما يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتاً على الواجهة الخلفية للهاتف، ويتميز الهاتف بخاصية التعرف على الوجه.

لا يذكر الموقع التفاصيل المتعلّقة بالهاتف فيما يتعلّق بالمعالج، أو التفاصيل حول الكاميرا الأمامية أو ذاكرة التخزين، بالإضافة إلى ذلك، ذكر الموقع أنّ الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة.

لم يكشف الموقع أيضًا متى سيكون هاتف زد تي اي بليد اي 31 متاحًا للشراء، وما هي الدول التي سوف يتوفّر فيها، ومقدار التكلفة، ولكن من المتوقّع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الهاتف في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي بليد اي 31 – ZTE Blade A31 يظهر في تسريبات أولية

وفي وقت سابق من العام الماضي كشفت التسريبات عن هاتف جديد من شركة ZTE  يحمل اسم الطراز ZTEA51، وكما أشارت التسريبات في ذلك الوقت فإن الهاتف سيأتي باسم ZTE Blade A51.

يأتي ZTE Blade A51 بشاشة IPS LCD بحجم 6.1 إنش بدقّة 720 × 1520 بكسل، وفيما يتعلّق بالجزء الخلفي من الهاتف فبحسب التسريبات فإن الهاتف مصنوع من مادة البولي كربونات.

فيما يتعلّق بالتخزين الداخلي للهاتف، كشفت التسريبات أنّ الهاتف يأتي بذاكرة داخلية 32 جيجابايت، بالإضافة لإمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة microSD  حتى 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Spreadtrum UniSoC SC9863A بالإضافة لمعالج رسوميّات PowerVR GE8322، ويعمل الهاتف أيضًا بنظام أندرويد 10، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) يأتي الهاتف بذاكرة تبلغ سعتها 2 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل بالإضافة لعدسة أخرى بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية، فبحسب التسريبات تأتي الكاميرا بدقّة 5 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد هواتف زد تي اي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى