الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G يحصل على شهادة جديدة مع ميزتين رئيسيتين وتفاصيل أخرى عن المواصفات

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

يقترب وصول الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 22، وزعمت التقارير السابقة أن الهاتف سيظهر لأول مرة في متغيرات شبكات الجيل الرابع 4G وشبكات الجيل الخامس 5G حسب السوق . واليوم، حصل إصدار سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي على شهادة Wi-Fi Alliance مع تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة حول الهاتف قبل الإطلاق .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

ظهر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي مع أرقام الطراز SM-A226B و SM-A226 في Wi-Fi Alliance، وتبين لنا بأن الهاتف يدعم شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11. بجانب هذا، تم رصد سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي في منصة قياس الأداء Geekbench في الآونة الأخيرة مع معالج Dimensity 700 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت .

أيضًا، من المتوقع أن يصل هاتف سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي مع شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش ذات نوتش قطرة الماء . وللأسف الشديد، من غير الواضح ما إذا كان الهاتف سيدعم دقة HD + أو Full HD +.

ومن المتوقع أن يأتي سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، كما يمكن أن يكون مزودًا بكاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميجابكسل . سيتم تشغيله بنظام أندرويد 11 كما ذكرنا بالأعلى، وسيأتي مع مستشعر بصمة مثبتًا في زر الطاقة على الجانب الأيمن للهاتف .

ويمكن أن يأتي Galaxy A22 5G إلى السوق بسعر 229 يورو بما يعادل تقريبًا 276 دولارًا أمريكيًا، ويمكن أن يتوفر بألوان مثل الرمادي والأبيض والأخضر والأرجواني . أما بخصوص موعد الإعلان، فمن المرجح إزاحة الستار عن الهاتف في يونيو .

اقرأ أيضًا : أفضل برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد عن تجربة

ما رأيك في مواصفات Samsung Galaxy A22 5G بشكل مبدئي قبل الإعلان ؟ شاركنا رأيك ..

زر الذهاب إلى الأعلى