ابلالهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

أغلى هواتف في العالم 2021 – أحد الأجهزة بسعر 300 ألف دولار!

قدمنا عددًا من الفيديوهات عن أغلى هواتف في عالم، وحظيت بتفاعل كبير جدًا، لذا، في هذا التقرير، نقدم لكم تقريرًا جديدًا ومُحدّثًا يرصد أغلى الهواتف، وبأسعار جنونية للغاية!

أغلى هواتف في العالم 2021

نقدم لكم في هذا التقرير من رقمي TV، مجموعة من أغلى هواتف في العالم بأسعار تتراوح بين 20 ألف حتى 300 ألف دولار!

عاشرًا: Solarin Crystal

بجانب هيكله الراقي والفخم المصنوع من الجلد والذهب أو الماس، يسوق الهاتف على أنه واحد من أكثر الهواتف الذكية امانا التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يعمل بتكنولوجيا تشفير من الدرجة العسكرية لحماية مكالمات المستخدمين ورسائلهم، كما لقب عليه البعض  “رولز رويس للهواتف الذكية”، يتراوح سعر الهاتف بين 14 الف و 20 الف دولار حسب نوع الهيكل الذي تريد، اما بالجلد فقط او الجلد المرصع بالذهب أو المرصع بالماس.

أغلى هواتف في العالم 2021 - أحد الأجهزة بسعر 300 ألف دولار!

تاسعًا: Cyberphone Billionaire Smartphone

بعد أن أطلقت شركة تيسلا هاتف Cybertruck phone الذي كان عبارة عن أيفون 11 برو ماكس مغطى بـSkin من التيتانيوم يجعله يظهر كسيارة CyberTruck مصغرة، قامت كالعادة شركة Caviar بإضافة لمستها الخاصة على الجهاز عبر اضافة 750 قطعة من الذهب على الهيكل، لهذا يعد الهاتف من أغلى هواتف في العالم.. تصميم الجهاز يرشحه أكثر ليكون هاتفا مكتبيا في العمل أو في غرفتك، لأن حجمه الكبير وعملية فتحه وقفله كل مرة لن تسمح لك أبدا باستعماله كأي هاتف عادي، سعر الهاتف يصل لـ20 الف دولار.

ثامنًا: ايفون XS Max من Golden Concept

واجهة الهاتف تدل على أنه ايفون عادي، لكن عند رؤية ظهر الهاتف سترى لوحة فنية فاخرة من الذهب والماس، فالشركة استخدمت 137 ماسة و 18 قيراط من الذهب لتخصيص جمجمة بتفاصيل دقيقة في الظهر، أما باقي الهيكل فهو مغطى بالجلد الحقيقي، سعر الهاتف يصل لأكثر من 25 ألف دولار، ويعد واحدًا من أغلى هواتف في العالم.

أغلى هواتف في العالم 2021 - أحد الأجهزة بسعر 300 ألف دولار!

سابعًا: Galaxy Fold Game of thrones edition

تم تخصيص الجيل الأول من هاتف جالكسي فولد من طرف شركة Caviar الروسية لتحول هيكله لتحفة فنية فخمة، حولت الشركة ظهر الجهاز لغلاف كتاب “رياح الشتاء” للكاتب جورج مارتن، كما زينته بنقوش لروموز بارزة من الذهب مستوحاة من تاريخ الملحمة الشهيرة “Song of Ice and Fire” ، التي تحولت إلى السلسلة الملحمية “Game of Thrones”، ان كنت من محبي السلسلة فلا حرج من طلب صديقك أن يشتري لك الهاتف كهدية بسعر 41 ألف دولار.

 سادسًا: iPhone 12 pro Max solid gold unique

يحمل هذا الهاتف الذي يعد من أغلى هواتف في العالم، والمخصص أيضًا من Caviar ظهرا كامل من الذهب يحتوي على 750 قطعة ذهبية ومرصع بـ55 ماسة ثمينة طبيعية وزنها يصل إلى 57 غرام، ظهر الأيفون كذلك يحتوى على مجموعة كبيرة من التفاصيل والدقة الكبيرة في التصنيع التي لن تشبع عينك من التحديق بها، كل هذا ليتيح للمشتري احساس الفخامة… يصل سعر الهاتف لــ 50 ألف دولار لخيار سعة تخزين 512 جيجا بايت.

أغلى هواتف في العالم 2021 - أحد الأجهزة بسعر 300 ألف دولار!

خامسًا: iPhone Universe 2 GOLD

نفس الشركة خصصت كذلك هاتف ايفون 11 برو ماكس، اكثر مايميز هذه النسخة المخصصة نجد الساعة الموجودة في الظهر والمصممة بتفاصيل ودقة عالية تعطي مظهرا فخما، محاطة بالذهب عيار 18 قيراط في كافة الظهر ومرصع بمختلف الأحجار والقطع الثمينة التي لن تخطر ببالك، 6 ماسات ، 3 قطع من الياقوت، ماسة كونياك واحدة ، قطعتين توبا، قطعة من القمر ، جزء من نيزك ، جزء من سفينة فضاء، سعر الهاتف يصل لـ53 الف دولار، وهو أحد أغلى هواتف في العالم.

رابعًا: DIOR REVERIES

شركة ديور تنتج منتجات مختلفة ومتنوعة كالإكسسوارات الثمينة والعطور الفاخرة والأزياء باهضة الثمن، في سنة 2011 قررت كذلك الدخول لعالم الإلكترونية بإطلاق 99 وحدة فقط من هاتفها الخاص، هيكل الجهاز مصنوع من أجود المواد الممكنة مثل الياقوت الكريستال والفولاذ والذهب والماس وعرق اللؤلؤ. يقال أيضا ان الجهاز يتميز بتصميم أحادي الهيكل بمستويات عالية من الحرفية، كمواصفات نتحدث عن شاشة عادية 3.2 انش بدقة 480 بكسل مع كاميرا خلفية خمسة ميجا بكسل وبطارية 900 ميلي امبير، دون معلومات عن المعالج … سعر الهاتف يصل لـ120 ألف دولار.

أغلى هواتف في العالم 2021 - أحد الأجهزة بسعر 300 ألف دولار!

ثالثًا: Emerald Insane

هاتف مقدم من شركة تدعى Savelli، وهو من أغلى هواتف في العالم تحاول الدمج بين التكنولوجيا والفخامة، يشمل الهاتف الزمرد وقطع لامعة من الماس ويأتي مع شاشة كريستال من الياقوت الأزرق من Ultra-Bombé مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط، كما يأتي مرصع بالزمرد عيار 4.5 قراط وكذلك من الماس عيار 9.5 قيراط، سعر الهاتف يصل لـ244 ألف دولار.

ثانيًا: Celsius 18 LeDIX

رغم أنه ليس هاتفًا ذكيًا، إلا أن النظرة الأولى له ستعرف أنه موجه لطبقة خاصة جدا من المجتمع، الهاتف بهيكل متين جدا من التيتانيوم من الدرجة الخامسة مما يجعل وزنه ثقيل ويصل لـ245 جرام، هذا بالإضافة أنه يحتوي على حوالي 600 قطعة ميكانيكية 330 منها جزء من حركة الساعة الموجودة في ظهر الهاتف التي تعطي فخامة اكثر للجهاز، والبقية مموضع في المفصل، كذلك يتم تغطية معظم المنافذ وفتحها عن طريق أزرار أو رافعات صغيرة، وبما أن الجهاز ثقيل جدا وثمين فمن غير العملي وضعه في الجيب، لذا فالشركة تقدم حافظة خاصة به لحمايته، سعر الهاتف يصل لـ300 الف دولار.

أغلى هواتف في العالم 2021 - أحد الأجهزة بسعر 300 ألف دولار!

أولًا: black diamond VIPN

قد يظهر على أنه هاتف عادي مبني على جهاز سوني ايركسون قديم ولا توجد أي فائدة من امتلاكه في العصر الحالي، واحتمال كبير لو تخيلنا أن أحدهم قدم لك هذا الهاتف كهدية ستسخر منه وستظن أنه يهينك، لكنه يعد من أغلى هواتف في العالم، بل أغلاها على الإطلاق، إذ يصل سعره إلى 300 الف دولار؟ نعم … فهذا الهاتف من شركة تدعى VPN وثم اطلاق منه فقط خمس وحدات في العالم، هيكل الهاتف بالكامل من الذهب والماس الأسود … وهو من أغلى أنواع الألماس.

كانت هذه تجميعة لـ أغلى هواتف في العالم، بأسعار جنونية، ان كان لديك صديق يتباهى دائمًا بأمواله شارك معه هذه الحلقة ليشتري لك أحد هذه الهواتف كهدية، وان اردتم تقرير اخر مع هواتف أخرى بأسعار لاتصدق، ماعليكم سوى بطلبها أسفل في التعليقات، نلتقي في التقرير القادم على قناة رقمي تي في … إلى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى