الهواتف الذكيةزد تي اي

هاتف جديد من زد تي اي برقم طراز ZTE 7530N يظهر على منصة TENAA

تعرف على مواصفات هاتف ZTE القادم

تستعد شركة زد تي اي لإطلاق هاتف جديد، حيث ظهر الهاتف على منصة TENAA برقم طراز ZTE 7530N حيث كشفت القائمة عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف دون الكشف عن الاسم التسويقي الذي سيأتي به الهاتف.

مواصفات هاتف زد تي اي الجديد

كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.52 إنش بدقة +HD، وتُظهر الصور أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا أماميّة في منتصف الشاشة، حيث ذكرت القائمة أنّ الكاميرا الأماميّة سوف تأتي بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، تٌظهر الصور أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 5 ميجابكسل، والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى فلاش LED.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11، وظهر الهاتف مسبقًا على قائمة 3C حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 3900 مللي أمبير مع دعم الشحن بوقة 10 واط، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبّتًا على الجانب.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات زد تي اي اكسون 30 برو – ZTE Axon 30 Pro رسميًا مع شاشة مميزة

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف من المتوقّع أن يأتي باللون الأزرق واللون الرمادي، وكشفت القائمة أبعاد الهاتف حيث تبلغ أبعاده 165.8 × 77 × 9.6 ملم ويزن 210 جرام، وتشير التوقّعات إلى أنّ الهاتف سوف يأتي ضمن سلسلة ZTE Blade.

لم تكشف الشركة أي تفاصيل رسمية عن الهاتف أو حتى عن اسمه، ولكن من المتوقّع أن يكون إطلاق الهاتف قريبًا نظرًا لحصوله على العديد من الشهادات، بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن تأتي المزيد من التسريبات حول الهاتف في الفترة القادمة.

فيما يتعلّق بالمعالج، لم تكشف القائمة أيّ معلومات متعلقة بالمعالج، وفي حال ورود معلومات جديدة حول الهاتف سوف نشاركها معكم ابقوا في متابعتنا.

هل اقتنيت أحد هواتف زد تي اي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى