الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G تظهر على منصة Geekbench

مواصفات هاتف Galaxy A22 5G

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G حيث ظهر الهاتف قبل أيّام في صور تكشف تصميم الهاتف، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench لاختبارات الأداء.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 700 ثماني النواة، وأظهرت القائمة أيضًا أنّ هاتف سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة OneUI 3.1 وفقًا للقائمة.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 562 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حاصل على 1765 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، وأظهرت القائمة أنّ الهاتف يحمل رقم الطراز SM-A226B.

من المتوقّع أن يأتي الجهاز بشاشة مقاس 6.5 إنش، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل، والثانية بزاوية عريضة تبلغ دقتها 8 ميجابكسل، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة من المتوقّع أن تبلغ دقّتها 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G يظهر في صور جديدة تكشف عن التصميم والمواصفات المتوقعة

على الجانب الأيمن من الهاتف، يوجد زر التشغيل والذي يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع، بالإضافة إلى وجود أزرار التحكم في الصوت في الجانب الأيمن، ويحتوي الجزء العلوي من الهاتف على مايكروفون ثانوي في حين يحتوي الجزء السفلي على ميكروفون أساسي وسماعات ستيريرو، ومنفذ USB من النوع Type-C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

فيما يتعلّق بموعد إطلاق الهاتف بالإضافة إلى سعره، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف من المتوقّع أن يأتي بسعر ت 200 إلى 230 دولار أمريكي، وأشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف من المتوقّع أن يتم إطلاقه في يونيو القادم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تنشر السعر أو الموعد بشكل رسمي حتى الآن، وبعد ظهور هذا التسريبات من المتوقّع أن تبدأ الشركة بالإعلان عن مواصفات الهاتف شيئًا فشيئًا.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى