الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 5 اي – OPPO Reno5 A بحسب التسريبات الأولية

تعرف على مواصفات هاتف OPPO Reno5 A القادم

أطلقت شركة OPPO العديد من الهواتف ضمن سلسلة اوبو رينو 5 – Reno5 حتى الآن، واليوم كشف تسريب حديث عن جهاز آخر ضمن السلسلة وهو جهاز اوبو رينو 5 اي – OPPO Reno5 A.

مواصفات اوبو رينو 5 اي - OPPO Reno5 A بحسب التسريبات الأولية

مواصفات اوبو رينو 5 اي

كشف المسرب الشهير Evan Blass عن الهاتف الجديد وشارك بعض الصور للهاتف، حيث تُظهر الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بلونين، وأظهرت الصور أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة في أعلى الزاوية اليسرى للشاشة، حيث تأتي غالبية السلسلة بنفس مكان الكاميرا الأماميّة.

فيما يتعلّق بالواجهة الخلفيّة، تُظهر الصور أنّ هاتف اوبو رينو 5 اي يحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث يأتي تصميم هاتف اوبو رينو 5 اي بشكل أقل نحافة من هاتف Reno5 K ولكنه يتمتع بتصميم مستوحى من هاتف Reno5 Z، والفرق الذي نراه هنا هو أنه لا يحتوي على شعار AI منفصل، ويحتوي على تفاصيل الكاميرا مكتوبة بين المستشعر الرابع وفلاش LED .

مواصفات اوبو رينو 5 اي - OPPO Reno5 A بحسب التسريبات الأولية

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور أيضًا أنّ مستشعر بصمة الإصبع متواجد على الواجهة الخلفيّة للهاتف، ويتواجد زر الطاقة على اليمين وأزرار  الصوت على اليسار.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو كي 9 – Oppo K9 وموعد الإطلاق رسميًا والسعر مازال سرًا !

بالنسبة للكاميرا الرئيسيّة، توضّح الصور وجود مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يقال إن الجهاز يحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش يمكن أن تكون شاشة من نوع LCD  ولكن لا توجد معلومات رسمية حتى الآن.

مواصفات اوبو رينو 5 اي - OPPO Reno5 A بحسب التسريبات الأولية

وفيما يتعلّق بالمواصفات الأخرى للهاتف، أو السعر أو موعد الإطلاق، لم تكشف التسريبات أي معلومات خاصة حتى الآن، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التسريبات خلال الفترة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة أطلقت OPPO العديد من الهواتف ضمن سلسلة Reno5 حتى الآن، لدينا أجهزة مثل Reno5 K التي تم إطلاقها مؤخرًا و Reno5 Z وغيرها مثل Reno5 5G و Reno5 Pro 5G و Reno5 Pro + 5G و Reno5 4G و Reno5 Lite 4G.

مواصفات اوبو رينو 5 اي - OPPO Reno5 A بحسب التسريبات الأولية
Reno5 Z

ما رأيك في سلسلة هواتف رينو 5؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى