الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك من الهاتف والكمبيوتر

تعرف على تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك من الموبايل والكمبيوتر

كيف تعرف تاريخ انضمامك إلى الفيس بوك ؟ سنقوم هنا بالإجابة عن هذا السؤال وتوضيح شرح كيفية معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك من خلال إعدادات حساب الفيس بوك بطريقة بسيطة وسهلة للغاية مع عدد قليل من النقرات .

حصل موقع الفيس بوك مؤخرًا على تصميم جديد يتيح للمستخدمين الوصول إلى الكثير من معلومات الحساب مثل نشاطك على الفيس بوك والمعلومات الشخصية والمعلومات المسجلة ومعلومات الأمان وتسجيل الدخول ومعلومات الإعلانات إلى غير ذلك، ويمكن الوصول لكل هذا وأكثر من إعدادات حسابك في الفيس بوك .

ليس هذا فقط، يوفر هذا التصميم الجديد للفيس بوك 2021 الكثير من المزايا والخصائص الأخرى الأكثر من رائعة حقًا والتي من أبرزها الوضع المظلم الذي يعمل على حماية العين من أشعة الشاشة الضارة خصوصًا عند تصفح الفيس بوك ليلًا، كما أنه يعمل أيضًا على توفير شحن بطارية الهاتف .

على أي حال، يمكن من خلال “معلومات الملف الشخصي” الوصول إلى العديد من التفاصيل مثل معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك ومعلومات عنك ومعلومات الاتصال بك، إلخ .

خطوات معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك

يمكنك معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك من خلال تطبيق الفيس بوك على الموبايل أو من خلال فتح موقع الفيس بوك على متصفح الإنترنت من الكمبيوتر، وللقيام بذلك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم النقر على القائمة، وبعد ذلك النقر على خيار “الإعدادات والخصوصية”، ثم “الإعدادات” .

تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك

في هذه الأثناء تحتاج إلى التمرير لأسفل قليلًا، ثم النقر على خيار “الوصول إلى معلوماتك” كما في الصورة أعلاه، ثم قم بالتمرير لأسفل والنقر على خيار “المعلومات الشخصية” .

تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك

لاحظ الأن، يظهر تاريخ إنشاء حسابك كما هو مبين في الصورة أدناه .

تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك

معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك من الكمبيوتر

يمكنك أيضًا معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك من شاشة الكمبيوتر من خلال التوجه سريعًا إلى هذا الرابط “facebook.com/your_information“، ثم النقر على خيار “المعلومات الشخصية” من القائمة الجانبية، وبعد ذلك سيظهر معك تاريخ إنشاء حسابك .

بهذه الطريقة يمكن معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك سواء عبر تطبيق الفيس بوك الرسمي على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أو من خلال شاشة الكمبيوتر عن طريق تسجيل الدخول إلى فيس بوك من متصفح الإنترنت .

كيفية معرفة تاريخ إنشاء حسابك على الفيس بوك من الهاتف والكمبيوتر

اقرأ أيضًا :

في الأخير، أنصحكم بضرورة مراجعة مقال سابق بعنوان “كيفية قفل رسائل الفيس بوك لغير الأصدقاء 2021” للتعرف على كيفية منع غير الأصدقاء في الفيس بوك من إرسال الرسائل إليك .

كم عمر حساب الفيس بوك الخاص بك ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى