الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي كيو 3 برو – Realme Q3 Pro وتصميم متوهّج للهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

تسريب مواصفات و تصميم الهاتف الجديد ريلمي كيو 3 برو

بدأت شركة ريلمي العمل بالفعل على سلسلة جديدة من هواتف الفئة المتوسطة ضمن الفئة الجديدة realme Q أطلقت عليها اسم ريلمي كيو 3 – Realme Q3 التي ستضم النسخة العادية ريلمي كيو 3 و النسخة ريلمي كيو 3 برو.

واليوم، أعلنت صفحة ريلمي الرسمية عبر الموقع الصيني الشهير ويبو بأن إطلاق السلسلة الجديدة سيتم رسميًا في 22 أبريل الجاري. كما قدم المسئول مباشرةً صورًا حقيقية للجهاز المتوهج Dare To Leap، وأطلقت على حدث الإطلاق الرسمي اسم “إطلاق الفلورسنت” أو المتوهج.

تصميم ريلمي كيو 3 برو

مواصفات ريلمي كيو 3 برو - Realme Q3 Pro وتصميم متوهّج للهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق
تصميم ريلمي كيو 3 برو

وكما يبدو في الصور المسربة، العدسة الخلفية للهاتف تظهر على شكل مستطيل منحني الأطراف ومزودة بكاميرا ثلاثية. في الوقت نفسه، أوضح مدير التصميم في ريلمي بأن التصميم الجديد لسلسلة Realme Q3 يحمل اسم “Firefly”.

يتميز “Firefly” بجرأة الألوان الفلورية مشعة وبالتالي يكون أول هاتف محمول فلوري في البلاد ، والذي له تأثير بصري قوي ويتماشى مع الروح المستقبلية لشباب اليوم الذين يبحثون عن الاهتمام والتفرد.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 – realme Q3 أول التسريبات عن الهاتف

مواصفات ريلمي كيو 3 برو - Realme Q3 Pro وتصميم متوهّج للهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

كما أنها المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق مادة الإنارة عالية الكفاءة على العلامة التجارية “DARE TO LEAP” على الغلاف الخلفي للهاتف، حيث يتم امتصاص ضوء الشمس بالكامل خلال النهار، وإطلاق تأثير الإنارة الخضراء مثل اليراعات في الليل.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو – realme Q هواتف جديدة ومنافسة قادمة للسلسلة

مواصفات ريلمي كيو 3 برو - Realme Q3 Pro وتصميم متوهّج للهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

كذلك، يتميز الغطاء الخلفي بطبقة غير لامعة بلورية مما يحقق تحسينًا مزدوجًا في الملمس و المظهر، وكذلك يحسن بشكل كبير مقاومة بصمات الأصابع في الهاتف، كما أن الملمس غير اللامع للغطاء الخلفي مليء بالمجهول والأسرار المستقبلية.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 2 – Realme Q2 و ريلمي كيو 2 اى – Realme Q2i رسميا المواصفات والسعر

مواصفات ريلمي كيو 3 برو

مواصفات ريلمي كيو 3 برو - Realme Q3 Pro وتصميم متوهّج للهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق
ريلمي كيو 3 برو

يقال أن سلسلة ريلمي كيو 3 ستقدّم النسخة ريلمي كيو 3 بجانب نسخة ريلمي كيو 3 برو الذي سيكون له لون رئيسي جديد “firefly” ، في حين أن الغلاف الخلفي للهاتف “DARE TO LEAP” سيأتي بتصميم الفلورسنت المضيء والتي تتوهج في الليل.

اقرأ أيضًا: رصد هاتف Realme Q في قاعدة بيانات 3C بميزة دعم شاحن 30 واط

في الوقت نفسه، كشف المسرّب الشهير digital chat station أيضًا معلومات حول مواصفات ريلمي كيو 3 برو ، فهو سيأتي بشاشة بحجم 6.43 إنش، وتدعم معدل تحديث عالي، وبتصميم ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا.

والكاميرا الخلفية الرئيسية مكونة من ثلاث كاميرات، الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، وسيتضمن بطارية سعتها 4500 مللي أمبير. سيأتي الهاتف بسمك 8.4 مم ، وسيعمل بالمعالج Dimensity 1100.

اقرأ أيضًا: مستر كيو : فتح صندوق اوبو ريلمي 2 – Oppo Realme 2 | أفضل جهاز بسعر منخفض؟

هل جربتم أحد هواتف شركة ريلمي من قبل ؟ شاركونا رأيكم لو جربتم أحدها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى