ابلالهواتف الذكية

ايفون 11 برو iPhone 11 Pro يُباع بأكثر من ضعفيْ الثمن 2700 $ .. اعرف لماذا ؟

ايفون 11 برو ينفجر من 1000 إلى 2700 دولار .. والسبب غلطة نادرة الحدوث !!

أشارت تغريدة من الأرشيف الداخلي لشركة آبل إلى أن هاتف ايفون 11 برو iPhone 11 Pro تم بيعه مؤخرًا مقابل 2700 دولار. هذا المبلغ يقارب من 2,7 ضعف التكلفة الأصلية للإصدار الأساسي من هذا الهاتف عند الإطلاق. هل تعرف سبب تضخم السعر لهذا الحد ؟

السبب هو خطأ في الطباعة ،، نعم فالسبب هو خطأ نادر في طباعة التصميم على الجزء الخلفي من وحدة iPhone 11 Pro .

تغريدة ارشيف ابل عن ايفون 11 برو
تغريدة ارشيف ابل

كما هو معروف ، على ظهر هاتف ايفون يوجد شعار Apple في المنتصف ، لكن هذه الوحدة تحديدًا من ايفون 11 برو جاء فيها الشعار بعيدًا عن المنتصف في غير مكانه الطبيعي (كما هو موضح بالصور) ، ولهذا السبب وصل الهاتف إلى هذا السعر المرتفع الذي ذكرناه في بداية المقال (2700 دولار بدلًا من 1000 دولار).

وحدة ايفون 11 برو التي بيعت برقم خيالي
وحدة ايفون 11 برو التي بيعت برقم خيالي

ويقول الأرشيف الداخلي للشركة أن احتمالات حدوث خطأ مثل هذا هي نسبة واحد في 100 مليون أو أكثر ندرة. وهذا هو الذي جعل السعر يتضاعف لهذا الحد المجنون .

اقرأ أيضًا .. ايفون 12 – iPhone 12 يتصدر قمة مبيعات الهواتف الذكية بالعالم منذ بداية 2021
ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 تاريخ الإصدار والسعر والمميزات

ايفون 11 برو

تحديث iOS 14.5 لهاتف ايفون 11 برو

من جانب آخر أطلقت ابل الإصدار التجريبي رقم 7 (وهو الأحدث) من تحديث iOS 14.5 ، ولقد أدى هذا التحديث إلى تحول اللون الأخضر في بعض وحدات iPhone 12 إلى درجة باهته وسيئة. بحيث تصبح الشاشة بلون الماء العكر الذي لا يبدو لطيفًا عند النظر إليه.

تحديث iOS 14.5
تحديث iOS 14.5

ومن المتوقع أن يتم دفع تحديث iOS 14.5 لمستخدمي هواتف الأيفون مع مجموعة من المميزات الجديدة خلال الفترة القادمة، حيث يأتي هذا التحديث ببعض المميزات الهامة التي يتطلع إليها الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون، حيث يدعم هذا التحديث التسجيل في الهاتف في وجود الأقنعة عن طريق ساعة ابل الذكية.

مع أقنعة الوجه التي تمنع تقنية Face ID من العمل، أُجبر مستخدمو iPhone على إدخال رمز المرور الخاص بهم لإلغاء قفل هواتفهم. وبصراحة هذا أمر يثير استياء المستخدمين، ولذلك فإنه مع نظام التشغيل iOS 14.5 ، سيتم التحقق من هويتهم وإلغاء قفل iPhone تلقائيًا بواسطة ساعات ابل الذكية ، وذلك لمن يرتدون ساعة Apple Watch .

سيطلق التحديث أيضًا ميزة شفافية تتبع التطبيقات التي ستسمح للمستخدمين بمنح الإذن لتطبيقات الطرف الثالث لتتبعها بغرض إرسال الإعلانات. وفقًا لتقرير حديث من AdWeek ، من المتوقع أن يشترك 32 ٪ من مستخدمي iPhone ويسمحون بتتبعهم بواسطة تطبيقات الطرف الثالث.

كما يقدم هذا التحديث أيضًا تحسينات وتعديلات صوتية في Siri وأكثر من 200 رمز تعبيري جديد.

ما رأيك في هواتف آيفون ؟ هل جربتها ؟ ما هو انطباعك عن تضخم السعر لتلك الوحدة من ايفون 11 برو ؟ هل كنت لتشتريها بهذا السعر رغم ندرتها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى