الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 12 – Samsung Galaxy F12 كشف تفاصيل جديدة قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات سامسونج جالكسي اف 12 تظهر على منصة الاختبارات Geekbench

تستعد شركة سامسونج الآن لإطلاق هاتف آخر من سلسلة جالكسي اف سيحصل على اسم سامسونج جالكسي اف 12 – Samsung Galaxy F12 ويحمل الطراز رقم SM-F127G.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف القادم، لكنه ظهر اليوم على منصة اختبارات الأداء Geekbench التي كشفت لنا بعض المعلومات المهمة و الجديدة حوله.

سامسونج جالكسي اف 12 على منصة Geekbench

سامسونج جالكسي اف 12 - Samsung Galaxy F12 كشف تفاصيل جديدة قبل الإطلاق الرسمي

لقد كشف موقع Flipkart أن هاتف سامسونج جالكسي اف 12 سيعمل معالج Exynos 850 لكنه لم يكشف سعة ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). اليوم، أكّدت قائمة منصة الاختبارات الشهيرة Geekbench أن الهاتف سيحصل على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، ولم يتضح ما إذا كان سيأتي بالإصدار الأعلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

لقد سجّل الهاتف في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة الأنوية 154 و 969 نقطة على التوالي، وهو سيعمل بأحدث نظام تشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 62 – Samsung Galaxy F62 قادم مع مواصفات مميزة

مواصفات سامسونج جالكسي اف 12 (تسريبات)

سامسونج جالكسي اف 12 - Samsung Galaxy F12 كشف تفاصيل جديدة قبل الإطلاق الرسمي
Galaxy F12

تجدر الإشارة إلى أن صفحة هاتف سامسونج جالكسي اف 12 على موقع Flipkart أنه مزود بشاشة مقاس 6.5 إنش توفر تصميم Infinity-V ودقة عرض +HD ومعدل تحديث 90 هرتز. تم دمج زر الطاقة الموجود على الحافة اليمنى للهاتف مع مستشعر بصمات الأصابع.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 يتفوّق بأداء معالجه على شاومي مي 11

يتميز الظهر الخلفي المصنوع من البولي كربونات بوحدة كاميرا مربعة الشكل مع كاميرا Samsung GM2 بدقة 48 ميجابكسل. يوجد أسفل وحدة الكاميرا وحدة فلاش LED.

سامسونج جالكسي اف 12 - Samsung Galaxy F12 كشف تفاصيل جديدة قبل الإطلاق الرسمي
 Galaxy M12

يتضمن الهاتف بطارية سعتها 6000 مللي أمبير، والتي ربما تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.. تشمل مميزات الهاتف الأخرى على منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C ومكبر صوت.

يبدو أن هاتف سامسونج جالكسي اف 12 سيصل كنسخة معاد تسميتها من هاتف سامسونج جالكسي ام 12. من المقرر إطلاقه إلى جانب هاتف  Galaxy F02s رسميًا في 5 إبريل الجاري.

اقرأ أيضًا: جالكسي اف 12 – Galaxy F12 هاتف جديد منتظر من سامسونج

ما رأيك في هواتف جالكسي إم؟ وهل استخدمت أيًا منها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى