أجهزة الصوت والسماعاتتقرير رقمي

مراجعة سماعة أنكر اللاسلكية Liberty Air 2 Pro أفضل من سماعة ابل؟

أعلنت شركة انكر  عن أحدث منتجاتها فى مجال الأجهزة القابلة للارتداء وهي السماعات اللاسلكية Liberty air 2 pro والتي تقول عنها الشركة انها منافس شرس، فهل فعلا تقدم قيمة وأداء وجودة عالية أم هي مجرد دعاية؟

مراجعة سماعة انكر اللاسلكية Liberty Air 2 Pro

نستعرض لكم في رقمي TV مواصفات سماعة انكر اللاسلكية Liberty Air 2 Pro، التي أطلقتها شركة أنكر مؤخرًا، فما الذي يميّز هذه السماعة؟ دعونا نتعرّف معًا.

يأتي تصميم علبة السماعات بالشكل البيضاوي التقليدي الذي اعتدنا عليه ولكن فتح العلبة مختلف حيث ينزلق غطائها إلى الخلف، ليكشف عن تجويف السماعات.

بمجرد فتح الغطاء تضيء ثلاث لمبات في واجهة العلبة لتدل على نسبة شحن علبة السماعات وايضا تضئ لمبة اعلي كل سماعة بشكل جمالي، ونجد بداخلها 9 قطع Eartips لتناسب مقاس أذن المستخدم. من الخلف نجد زرًا متعدد الاستخدامات ومنفذ الشحن من  نوع TYPE C بالإضافة إلى أنها تدعم خاصية الشحن اللاسلكي، وتتوفر في أربعة ألوان: الأبيض والأسود والأزرق والزهري.  

مراجعة سماعة أنكر اللاسلكية Liberty Air 2 Pro أفضل من سماعة ابل؟

سماعات Liberty air 2 pro في تصميمها مشابه لسماعات شركة آبل APPLE AIR PODS ولكنها تحمل لمسات التصميم الخاصة بانكر، ومع إمساكك للعلبة والسماعات ستشعر على الفور بجودة الخامات وأحكام تقفيلها وقدرتها العالية على التحمل حيث تقول عنها أنكر إنه يمكنك فتح غطاء العلبة لأكثر من 15000 مرة، وأن تضغط على زر الاقتران لأكثر من 5000 مرة بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء والأتربة بمعيارية IPX4

كل سماعة بها عدد 3 مايك واحد للمكالمات و اثنين مخصصان لعزل الضوضاء واحد فى  ظهر السماعه والآخر فى الامام و يعملان معا بتقنية Hybrid Active Noise Cancellation لعزل الضوضاء فى اثناء استماعك للموسيقى والأفلام  وايضا  في اثناء استقبال المكالمات وبتجربتنا لها في بيئة شديدة الازعاج كان العزل الصوتي بها اكثر من رائع وخصوصا بعد ان قمنا بتخصيص اعدادات الاستماع من خلال تطبيق السماعات ليساعدنا على تحسين مستوى العزل.

مراجعة سماعة أنكر اللاسلكية Liberty Air 2 Pro أفضل من سماعة ابل؟

بالاضافة إلى أن مدى البلوتوث كبير مما يعطي المستخدم الحرية بالتحرك فى المنزل دون التقيد بحمل  الهاتف 

قمنا في رقمي بتحميل تطبيق sound core  للتعرف على السماعة وبمجرد تنزيل التطبيق وفتحه، بدأ في البحث عن السماعات والاقتران بها. التطبيق يعطيك معلومات عن نسبة شحن علبة السماعات والسماعات بداخلها بالإضافة إلى القدرة على تخصيص اللمسات لتؤدي أي مهمة يرغب فيها المستخدم ويمكنها العمل بكفاءة مع الآي أو اس والاندرويد.

مراجعة سماعة أنكر اللاسلكية Liberty Air 2 Pro أفضل من سماعة ابل؟

بطارية العلبة تأتي تكفي لشحن السماعات بالكامل 4 مرات وبطارية السماعات تكفى للاستماع إلى الموسيقى لمدة 7 ساعات بإجمالي عدد ساعات 28 ساعة بدون تشغيل خاصية عزل الضوضاء او 6 ساعات باجمالى 21 ساعة مع تشغيل خاصية عزل الضوضاء وهو ما يعتبر جيد جدا فى السفر وأثناء يوم طويل بالاضافة الى انها تدعم تقنية الشحن السريع فيمكنك إعادة شحن بالكامل فى . ولكن علبة السماعات تتميز بقدرتها على إعادة شحن السماعات بسرعة فى خلال 30 دقيقة لتنطلق ثانية مع موسيقاك المفضلة 

يبلغ سعر السماعة فى مصر 2666 جنيه مصري أي ما يعادل 169 دولارًا أمريكيًا. 

العملة العملة 
الدولار الأمريكي 169دينار عراقي 246,993
جنيه مصري 2666ليرة سورية 507000
ريال سعودي633ليرة لبنانية 2,163,200
دينار كويتي 51دينار أردني 119
درهم إماراتي 620ريال يمني 42309
ليرة تركية 1374دينار ليبي 1098
جنيه سوداني 64389درهم مغربي 1528
دينار تونسي 468ريال عماني 62
دينار جزائري 22525ريال قطري 615
يورو143فلسطين 119
دينار بحريني 63

كيف ترون سماعة أنكر Liberty air 2 pro؟ شاركونا رأيكم في التعليقات. 

.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى