إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةشاومي

شاحن شاومي اللاسلكي بقدرة 80 واط رسميًا

شاومي تكشف رسميًا عن شاحن لاسلكي بقدرة 80 واط

أعلنت شركة شاومي الصينية اليوم، عن شاحن شاومي اللاسلكي جديد بقدرة 80 واط، وذلك خلال مؤتمر الشركة للإعلان عن عدد من المنتجات كان أبرزُها حتى الآن الهاتفيْن شاومي مي 11 برو و مي 11 الترا.

شاحن شاومي اللاسلكي من شاومي بقدرة 80 واط

شاحن شاومي اللاسلكي

أطلقت الشركة على شاحنها الجديد اسم Mi Wireless Charging Stand Set ويدعم الشحن اللاسلكي بسرعات تصل إلى 80 واط، ويدعم الهواتف الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم وتدعم شحن لاسلكي بقدرة 67 واط.

ووفقًا للشركة فإن شاحن شاومي اللاسلكي لديه مجرى هوائي لتبديد الحرارة بكفاءة عالية، كما أنه ليه تصميم ملف مزدوج للسماح بالشحن الأفقي والرأسي.

اقرأ أيضًا:

ومن مميزات شاحن شاومي اللاسلكي أنه يحتوي على مفتاح مخصص لتشغيل وضع شحن أسرع يعمل على تسريع الشحن بنسبة تصل إلى 15%، وسيكون هذا مفيدًا لبعض الهواتف التي تتمتع ببرامج لإبطاء الشحن اللاسلكي.

شاحن شاومي اللاسلكي بقدرة 80 واط رسميًا

في الصين سيكلف شاحن شاومي اللاسلكي الجديد بقدرة 80 واط حواليْ 76 دولار أمريكي تقريبًا، كما أنه يأتي مع شاحن سريع في داخل العلبة بقدرة 120 واط.

كما أعلنت الشركة عن لوحة شحن لاسلكي سريع متعددة الملفات، والتي أطلق عليها الإعلام اسم AirPower حيث اعترفت شاومي في المؤتمر أنها بدأت في تطوير الجهاز منذ عامين.

تحتوي اللوحة على 19 ملف شحن، ويمكن لهذا الجهاز شحن 3 أجهزة لاسلكيًا في وقت واحد بقدرة 20 واط لكل جهاز، بإجمالي 60 واط، وتبلغ تكلفة الجهاز 90 دولار.

شاحن شاومي اللاسلكي بقدرة 80 واط رسميًا

هل تستخدم الشحن اللاسلكي ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى