الساعات الذكيةهونور

هونر باند 6 – Honor Band 6 النسخة العالمية من السوار ذي الشاشة الكاملة قادمة قريبًا

إعلان تشويقي لسوار تعقب اللياقة البدنية هونر باند 6 يؤكد اقتراب موعد إطلاق النسخة العالمية

أطلقت شركة هونر في نوفمبر الماضي السوار الذكي هونر باند 6 – Honor Band 6 في الصين، حيث يعتبر أول سوار متعقب لياقة بدنية بشاشة كاملة في العالم.

بعد شهرين في يناير، عرضت العلامة التجارية هذا المنتج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES 2021). وفي هذا الحدث، أكدت الشركة أن هذا السوار الذكي سيكون متاحًا في أسواق محددة بسعر حوالي 35 دولارًا. والآن، بعد شهرين، بدأت شركة هونر أخيرًا التشويق للإطلاق العالمي لسوار تعقب اللياقة هونر باند 6.

النسخة العالمية من هونر باند 6 في ملصق تشويقي جديد

هونر باند 6 - Honor Band 6 النسخة العالمية من السوار ذي الشاشة الكاملة قادمة قريبًا
هونر باند 6

نشرت الصفحة الرسمية لشركة HONOR Global على حسابها الرسمي عبر تويتر تغريدة بصورة لسوار هونر باند 6 مع نص “شيء كبير قادم”. يشير هذا المنشور من العلامة التجارية بوضوح إلى الإطلاق العالمي الوشيك لسوار تعقب اللياقة الجديد الخاص بها.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 المواصفات وموعد الإعلان يظهران في التسريبات

مواصفات هونر باند 6

هونر باند 6 - Honor Band 6 النسخة العالمية من السوار ذي الشاشة الكاملة قادمة قريبًا

بالنسبة للمواصفات، يأتي سوار تعقب اللياقة هونر باند 6 مزودًا بشاشة AMOLED مستطيلة مقاس 1.47 إنش، بدقة 194 × 368 بكسل، ومزوّدة بزجاج حماية من نوع 2.5D.

يأتي متتبع اللياقة البدنية بثلاثة ألوان هي الأسود، والرمادي، والمرجاني مع علامة هونر التجارية على الجانب الأيسر وزر التشغيل باللون الأحمر على اليمين.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك – Honor Magic الشركة تعد بتفوقه على هواتف هواوي Mate و P

هونر باند 6 - Honor Band 6 النسخة العالمية من السوار ذي الشاشة الكاملة قادمة قريبًا
Honor Band 6

تشمل المميزات الأخرى للسوار دعم تقنية بلوتوث 5.0 ، لكنه لا يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). ومع ذلك، فهو يشمل جميع المستشعرات الضرورية، مثل مقياس التسارع والجيروسكوب ومستشعر معدل ضربات القلب البصري لمراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 لمراقبة مستوى الأكسجين في الدم.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم 10 أنماط رياضية، ومراقبة النوم، وعمر البطارية يصل إلى 14 يومًا ، كما أنه مقاوم للماء حتى عمق 50 متر، ويتم شحنه عبر شاحن مغناطيسي. تبلغ أبعاد السوار 43 × 25.4 × 11.45 ملم ويزن حوالي 18 جرامًا (بدون حزام).

اقرأ أيضًا: HONOR Band 6 أول سوار تعقب للياقة البدنية بشاشة كاملة

هل ترتدي سوارًا ذكيًا؟ ما نوعه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى