ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2021 – IPAD Pro 2021 تسريب جديد يكشف صور جديدة للجهاز

تفاصيل جديدة حول IPAD Pro 2021

تستعد شركة آبل لإطلاق مجموعة من منتجاتها هذا العام، حيث كشفت التسريبات السابقة أنّ الشركة تستعدّ لإطلاق منتجاتها في حدث لها بتاريخ 23 مارس الحالي، ومن هذه المنتجات التي سوف تطلقها آبل هو ابل ايباد برو 2021 – Apple IPAD Pro 2021، والذي ظهرت صوره الجديدة وفقًا للتسريبات الحديثة.

ايباد برو 2021 - IPAD Pro 2021 تسريب جديد يكشف صور جديدة للجهاز

التفاصيل الجديدة حول ايباد برو 2021

أظهرت التقارير الجديدة صورًا للجهاز الجديد، حيث تُظهر الصور أنّ الجهاز يأتي بمقاس 11 إنش، بالإضافة إلى ذلك لا يزال الجهاز يعتمد الإطار الأوسط المسطّح، وتُظهر الصور أيضًا تصميم وحدة الكاميرا الخلفيّة والتي تأتي بشكل مربّع، ومن الواضح أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفيّة مزدوجة.

اقرأ أيضًا.. ايباد برو 2021 iPad Pro كشف موعد الإطلاق وتفاصيل جديدة حول الإصدار القادم

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصور أيضًا أنّ الجهاز يحتوي على ماسح ضوئي بتقنية LiDAR، وفقًا للصور يظهر أنه أصغر في الحجم الكلي ولكنه محدب، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تصدر أي معلومات رسمية خاصة بالجهاز وكل ما ورد هو عبارة عن تسريبات.

ايباد برو 2021 - IPAD Pro 2021 تسريب جديد يكشف صور جديدة للجهاز

ووفقًا للتسريبات سوف يأتي الجهاز بشاشات LED صغيرة، حيث تأتي هذه الشاشة مع سطوع وتباين أفضل وأعلى، بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات أنّ الجهاز الجديد سوف يأتي بمعالج A14X بأداء قوي مثل أداء M1، وفيما يتعلّق بالكاميرا، ذكرت التسريبات أيضًا أنه سوف يأتي بكاميرا مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا بقوة أفضل لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو.

ايباد برو 2021 - IPAD Pro 2021 تسريب جديد يكشف صور جديدة للجهاز
ايباد برو 2020

وفي وقتٍ سابق كشفت التقارير أيضًا أنّ الشركة قد اختبرت الجهاز باستخدام منفذ Thunderbolt، والذي سوف يكون قادرًا على نقل البيانات بشكل أسرع من منفذ USB-C الموجود في أجهزة آبل السابقة.

ووفقًا للتقارير، من المتوقّع أن يصل جهاز اي باد برو 2021 رسميًا في أبريل القادم، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التسريبات في الفترة القادمة أو سوف تقوم الشركة بنشر معلومات رسميّة متعلقة بمنتجاتها.

ايباد برو 2021 - IPAD Pro 2021 تسريب جديد يكشف صور جديدة للجهاز

برأيك.. هل سيكون جهاز اي باد برو 2021 أفضل من الأجهزة السابقة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى