الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك – Honor Magic الشركة تعد بتفوقه على هواتف هواوي Mate و P

أحدث التصريحات حول مستقبل سلسلة هونر ماجيك القادمة

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة هونر “Zhao Ming” أن الشركة ستطلق هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة هونر ماجيك في وقت لاحق من هذا العام. والآن، يقول إن سلسلة الهواتف الرائدة القادمة من Honor Magic ستتفوق على سلسلة هواوي ميت (Huawei Mate) و هواوي بي (Huawei P).

تصريحات حول مستقبل سلسلة هونر ماجيك الجديدة

هونر ماجيك – Honor Magic الشركة تعد بتفوقه على هواتف هواوي Mate و P
الرئيس التنفيذي لشركة هونر “Zhao Ming”

تخطط شركة Honor لاقتحام السوق بقوة بسلسلة هواتفها الجديدة Honor Magic حيث أن سلسلة هواوي ميت (Huawei Mate) و هواوي بي (Huawei P) هي مجموعة أجهزة رئيسية من هواوي وعادة ما يتم استقبالها بشكل جيد في السوق لأداء الكاميرا المميز، من بين أمور أخرى.

اقرأ أيضًا: هواوي و هونر .. الطلاق أصبح رسميًا بهذه الإجراءات الجديدة

تهدف Honor الآن إلى أن تكون علامة تجارية تقنية مميزة على مستوى العالم ويمكن للشركة الوصول إلى الموارد المطلوبة بعد انفصالها عن هواوي. نظرًا لأن هواوي تواجه عقوبات من قبل الولايات المتحدة، لا يمكنها الحصول على مكونات الأجهزة ودعم خدمات جوجل GMS، لكن هذه القيود لم تعد تنطبق على Honor.

هونر ماجيك – Honor Magic الشركة تعد بتفوقه على هواتف هواوي Mate و P
Honor Magic

كشف تقرير حديث أن جهاز (Honor Magic 3) سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، وسيتنافس مع الهواتف الرائدة من العلامات التجارية الأخرى. لقد تم الكشف أيضًا عن أنه سيكون هناك هاتف سيحصل على اسم (Magic X)، والذي من المحتمل أن يكون جهازًا قابلًا للطي من العلامة التجارية.

اقرأ أيضًا: هونر تعلن عن هونر باد 6 – Honor Pad 6 و باد اكس 6 – Pad X6 في معرض IFA

هونر ماجيك – Honor Magic الشركة تعد بتفوقه على هواتف هواوي Mate و P
Honor

وبغض النظر عن الأجهزة الرائدة، خططت الشركة أيضًا لإطلاق عدد قليل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الفئة المتوسطة في وقت لاحق من هذا العام.

يمكننا القول بأن Honor تمتلك مجموعة مثيرة للاهتمام من الأجهزة قيد التطوير هذا العام والتي يمكن من خلالها جذب المستخدمين، مما يمكّن الشركة من تحقيق هدفها.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Honor قد انفصلت مؤخرًا عن شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي وتعمل الآن كعلامة تجارية مستقلة. لقد أطلقت الشركة هاتف Honor V40 الذكي ولديها عدد من الأجهزة الأخرى قيد التطوير حاليًا.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك قابل للطي – Honor Magic Fold ومجموعة من الهواتف قادمة قريبًا

هل جربتم أحد منتجات Honor من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى