الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2021 وكل تطبيقات الدردشة والشات

إليك أفضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021 أو رقم كندي لتفعيل كل تطبيقات الدردشة والشات الأُخْرى مثل سكايب وتيليجرام وماسنجر الفيس بوك إلى غير ذلك

هل تبحث عن برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021 وكل تطبيقات الدردشة والشات الأُخْرى ؟ هل ترغب في الحصول على رقم أمريكي أجنبي أو رقم كندي لتفعيل كل تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتساب والماسنجر وسكايب وتيليجرام وغيرها من التطبيقات ؟ إليكم في هذا المقال أفضل برنامج عن تجربة شخصية .

يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات التي توفر أرقامًا أجنبية وهمية، ولكن ليس كل هذه التطبيقات بنفس الكفاءة المطلوبة . إلى جانب ذلك، أغلب التطبيقات ضمن هذه الفئة متوفرة بشكل مدفوع . لذلك، قمنا نحن فريق موقع رقمي tv بتجربة العديد من التطبيقات، وبعد ذلك قررنا أن نشارك معكم التطبيق أدناه الذي يجعلك تحصل على رقم امريكي للواتس اب 2021 وكل تطبيقات الدردشة والشات أو رقم كندي أيضًا .

برنامج 2ndLine يعطيك ” رقم امريكي للواتس اب 2021 ” وكل تطبيقات الدردشة والشات

لماذا تطبيق 2ndLine ؟ تم اختيار هذا التطبيق من بين العديد من التطبيقات التي تتيح لك الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2021 لعدة أسباب، أبرزها سهولة استخدام التطبيق، كما أنه يتيح إمكانية الحصول على رقم امريكي أو رقم كندي وهمي لتفعيل التطبيقات والبرامج بكل سهولة والحصول على كود التفعيل بدون عناء .

كيفية استخدام برنامج 2ndLine

فقط، ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، وهو متوفر على سوق جوجل بلاي ومتوفر أيضًا بصيغة APK . عمومًا، بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت على هاتفك، قم بإنشاء حساب بالطريقة الافتراضية بإدخال اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة السر إلى غير ذلك من المعلومات المطلوبة . [ play.google.com][apkmirror.com]

رقم امريكي للواتس اب 2021

وبعد الانتهاء من التسجيل في البرنامج، انتقل إلى الخطوة الأهم وهي اختيار الرقم سواء كان الرقم كنديًا أو رقمًا أمريكيًا . فمثلًا إذا كنت ترغب في الحصول على رقم كندي، هنا قم بكتابة كود 902، والنقر على خيار “Continue” المشار عليه في الصورة أدناه لاختيار رقم وهمي كندي من بين الأرقام التي يوفرها برنامج 2ndLine .

أما إذا كنت ترغب في رقم امريكي للواتس اب 2021، هنا يمكنك كتابة كود 302 أو تجربة أي كود آخَر، ثم النقر على خيار “Continue” للمتابعة .

رقم امريكي للواتس اب 2021

هنا تظهر معك مجموعة أو قائمة من الأرقام الأمريكية للاختيار من بينها على حسب راحتك، اختر الرقم الذي يناسبك وقم بالنقر على خيار “Continue” كما هو مبين في الصورة أدناه .

رقم امريكي للواتس اب 2021

بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى رقمك الأمريكي في برنامج 2ndLine من خلال النقر على القائمة الجانبية علامة “الثلاث شرط”، ثم بعد ذلك النقر مطولًا على الرقم بالأعلى وعلى الفور سيتم نسخه .

رقم امريكي للواتس اب 2021

هنا يمكنك التوجه إلى أي تطبيق من تطبيقات الدردشة والشات وتفعيل حساب بهذا الرقم . على سبيل المثال، في حالتي قمت بتفعيل حساب تيليجرام برقم أمريكي، وعند البدء في خطوات التسجيل وكتابة الاسم وإدخال الرقم، على الفور وصلني كود التفعيل داخل برنامج 2ndLine .

رقم امريكي للواتس اب 2021

ومع كتابة هذا الكود في تيليجرام، على الفور تم تفعيل الحساب برقم أمريكي كما هو مبين في الصورة أعلاه، وأصبح بإمكاني التواصل مع الأصدقاء والأشخاص من جميع أنحاء العالم عن طريق هذا الرقم .

وهذه الطريقة ستكون مهمة خصوصًا لمن لا يرغب في استخدام رقمه الحقيقي في التواصل مع الآخرين، هنا في هذه الأثناء يمكنك استخدام رقم أمريكي وهمية في التواصل مع الأشخاص من كل مكان بدلًا من رقمك الحقيقي . وفي الأخير، نأمل بأن ينال برنامج 2ndLine على إعجابكم جميعًا .

هل لديك طلب أو سؤال معين، وما رأيك في برنامج 2ndLine الحصول على رقم امريكي للواتس اب 2021 ؟ فضلًا، شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى