الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج ام 31 اس – Samsung M31s يحصل على تحديث واجهة One UI 3.1 بميزات رهيبة

أهم مميزات تحديث واجهة One UI 3.1 لهاتف سامسونج ام 31 اس - Samsung M31s

ظهر هاتف سامسونج ام 31 اس – Samsung M31s لأول مرة مع نظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة One UI Core 2.1، ومن ثم تمّ تحديثه لاحقًا إلى واجهة One UI Core 2.5. أما الآن ، فقد بدأ سامسونج ام 31 اس في تلقّي تحديث واجهة One UI 3.1، ويحمل هذا التحديث رقم إصدار M317FXXU2CUB1 ويصل حجمه تقريبًا إلى 1932.15 ميجابايت، كما ويحتوي التحديث أيضًا على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2021 لنظام التشغيل أندرويد 11 .

أهم مميزات تحديث سامسونج ام 31 اس – Samsung M31s

يأتي التحديث الجديد لهاتف سامسونج ام 31 اس – Samsung M31s بمجموعة متنوعة من المميزات الأكثر من رائعة، أبرزها وأهمها هو تصميم واجهة المستخدم الجديدة One UI 3.1، والتحكم في مشغل الوسائط من لوحة الإعداد السريع، ونظام الأذونات الجديدة لمرة واحدة الذي يعرض لك جميع التطبيقات التي لديها إذن معين، ويوفر أيضًا خيارًا لإعادة الضبط التلقائي للأذونات .

سامسونج ام 31 اس

ليس هذا فقط، يجلب تحديث سامسونج ام 31 اس قسمًا جديدًا خاصًا بالمحادثات فى لوحة الإشعارات بالهاتف والذي يسهل عليك رؤية محادثاتك فى جميع التطبيقات والرد عليها وإدارتها فى مكان واحد بشكل سريع وأكثر احترافية من البداية، والجميل أيضًا في هذا القسم أنه سيساعدك في الرد على المحادثات والرسائل بدون ظهور “متصل الآن” .

سامسونج ام 31 اس - Samsung M31s يحصل على تحديث واجهة One UI 3.1 بميزات رهيبة

كما وتم تحسين خاصية وميزة التحكم الأبوي وأقسام الرفاهية الرقمية . وبشكل عام، سيعمل التحديث الجديد على تحسين أداء هاتف سامسونج ام 31 اس . بالإضافة إلى ذلك، يأتي تحديث واجهة One UI 3.1 بأفضل تطبيق للأوراق المالية، ومميزات جديدة مضمنة في لوحة مفاتيح سامسونج وتطبيقات الإنترنت من سامسونج، كما ويعمل التحديث على تحسين وتسريع تشغيل التطبيقات بشكل أسرع وأفضل من البداية .

على الجانب الآخر، يقال أن هاتف سامسونج ام 31 اس – Samsung M31s يفتقد إلى بعض مميزات واجهة One UI 3.1 . على سبيل المثال، لم يكن بإمكان مستخدمي هذا الهاتف من الوصول إلى تطبيق Multi Mic Recording أو Object Eraser Tool .

سامسونج ام 31 اس

عمومًا، يمكنك التحقق يدويًا من توفر التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات “Settings”، ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار تحديث البرامج “Software Update”، ثم النقر على خيار التنزيل والتثبيت “Download and install” . هذا، ومن المتوقع وصول هذا التحديث إلى المزيد من المناطق في المستقبل القريب .

أقرأ أيضًا :

هل تمتلك هاتف سامسونج ام 31 اس – Samsung M31s، وما رأيك في مجموعة المميزات أعلاه لهذا التحديث ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى