الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G وموعد إطلاقه في الشرق الأوسط

مواصفات اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G وتأكيد موعد إطلاقه في الشرق الأوسط

حصلنا على تقرير مسرب اليوم يشير إلى أن هاتف اوبو رينو 5 برو بلس 5 جي – Oppo Reno5 Pro Plus 5G سيصل إلى الشرق الأوسط باسم اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G، وأشار المصدر إلى أن أول ظهور عالمي للهاتف سيكون في دول الشرق الأوسط، وتحديدًا في خمسة دول تشمل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين .

بالإضافة إلى ذلك، أكدت الشركة على موقعها الرسمي على أن موعد إطلاق اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G سيكون بالتحديد في 16 مارس الجاري، وسيأتي مع عدسة تليفوتوغرافي بناءً على ما ذكر المصدر .

اوبو رينو 5 برو 5 جي

مواصفات اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G

يحتوي الهاتف على معالج سناب دراجون 865، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل .

اوبو رينو 5 برو 5 جي

بالإضافة إلى ذلك، ستأتي النسخة العربية من هاتف اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G أيضًا مع بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع شحن سريع 65 واط بفضل SuperVOOC 2.0، كما ويدعم الهاتف الشحن العكسي .

للأسف الشديد، لا توجد معلومات حاليًا عن سعر اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات الفترة المقبلة مع اقتراب موعد الإطلاق .

اوبو رينو 5 برو 5 جي

اقرأ أيضًا

هل استخدمت أيًا من هواتف شركة Oppo، وما هو رأيك في مواصفات اوبو رينو 5 برو 5 جي Oppo Reno5 Pro 5G وهل يستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى