الهواتف الذكية

اغلاق الهاتف المسروق عن بعد وإرسال رسالة للسارق 2021 بدون برامج

شرح خطوات اغلاق الهاتف المسروق عن بعد وإرسال رسالة للسارق 2021 بدون برامج

نسلط الضوء في هذا المقال وكما في العنوان على شرح من الشروحات الهامة للغاية للجميع بلا استثناء، وهذا الشرح يدور حول طريقة اغلاق الهاتف المسروق عن بعد وإرسال رسالة للسارق 2021 بدون برامج ! نعم، سنوفر لكم خطوات تساعدكم في اغلاق الهاتف المسروق عن بعد بدون برامج وبطريقة سهلة للغاية .

نحن جميعًا معرضون إلى مشكلة فقدان وسرقة هواتفنا الذكية . وبناءً على ذلك، قامت شركة جوجل بتوفير خدمة تعرف باسم العثور على جهازي من جوجل أو Find My Device والتي تتيح للمستخدمين أصحاب الهواتف الذكية بنظام أندرويد في التحكم بشكل كامل في هواتفهم عن بعد والقيام بالآتي :

  • فورمات الهاتف عن بعد
  • جعل الهاتف يرن وهو صامت
  • اغلاق الهاتف المسروق عن بعد وإرسال رسالة للسارق

نعم، ستكون قادرًا على التحكم في هاتفك عن بعد والقيام بالأمور أعلاه بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج من البرامج المتخصصة في ذلك، وتظهر أهمية خدمة العثور على جهازي عند سرقة وفقدان الهاتف . فمثلًا، يمكنك جعل هاتفك يصدر رنينًا حتى وإن كان في وضع الصامت للعثور عليه عند فقدانه في المنزل، أو عمل فورمات ومسح لجميع البيانات عند سرقته، إلى غير ذلك .

كيفية اغلاق الهاتف المسروق عن بعد وإرسال رسالة للسارق 2021

اغلاق الهاتف المسروق عن بعد

في البداية يجب أن تكون خدمة العثور على جهازي مفعلة في هاتفك بحيث تتمكن من الوصول إليه عن بعد واغلاق شاشة الهاتف إلى جانب إرسال رسالة للسارق، ويمكنك تفعيل خدمة العثور على جهازي في هاتفك من خلال التوجه إلى شاشة “الإعدادات”، ثم بعد ذلك النقر على خيار “الحماية والموقع”، ثم النقر على “العثور على جهازي” وتقوم بتفعيل هذه الخدمة كما في سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك وفي أي وقت تتعرض إلى سرقة هاتفك، تقوم فقط بالتوجه إلى هذا الرابط “google.com/android/find” من متصفح الإنترنت، ثم تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك المستخدم على الهاتف، وبعد ذلك انقر على خيار “SECURE DEVICE” وقم بكتابة باسورد قفل الشاشة، قم بإعادة إدخال هذا الباسورد مرة ثانية والنقر على Next .

اغلاق الهاتف المسروق عن بعد

على الفور سوف تلاحظ ظهور رسالة تخبرك “تم طلب تأمين الجهاز”، وسيتم قفل وتأمين شاشة هاتفك بــ (باسورد عن بُعد) لحماية بياناتك ومنع الأشخاص غير المصرح لهم من الوصول إليها .

اغلاق الهاتف المسروق عن بعد

يمكنك أيضًا إرسال رسالة لمن عثر على هاتفك . على سبيل المثال، يمكنك كتابة رقم هاتف معين بحيث يقوم الشخص الذي عثر على هاتفك بالتواصل معك عن طريق هذا الرقم .

اغلاق الهاتف المسروق عن بعد

بهذه الطريقة يمكن اغلاق الهاتف المسروق عن بعد وإرسال رسالة للسارق 2021 بدون برامج من خلال خدمة العثور على جازي من شركة جوجل .

اقرأ أيضًا :

في الأخير، نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع، أما إذا كان لديك سؤال أو طلب معين، لا تتردد بالتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى