الهواتف الذكيةريلمي

تسريبات ريلمي للهاتف الجديد في عرض ثلاثي الأبعاد

هاتف جديد مجهول في تسريبات ريلمي

بينما تحظى سلسلة ريلمي جي تي Realme GT بمعظم الاهتمام في الوقت الحالي بين بقية هواتف الشركة، قررت الشركة أن تعمل على الهواتف الأخرى أيضًا. حيث تم إعادة إنشاء أحد هذه الهواتف المجهولة في صورة ثلاثية الأبعاد بواسطة المسرب الشهير ستيف OnLeaks الذي لديه بعض التفاصيل من تسريبات ريلمي حول ما يبدو أنه نموذج ميسور التكلفة.

لسوء الحظ ، فإن تسريبات ريلمي لم تكشف اسمه وهو إلى الآن ما زال غير معروف للجمهور ، ولكن بالملاحظة الدقيقة للصور من تسريبات ريلمي نكتشف أنّ الثقب على شكل الدمع الموجود في المقدمة وقارئ بصمات الأصابع الموجود في الخلف هي علامات أكيدة على أن هذه ليست علامة رئيسية.

تسريبات ريلمي للهاتف الجديد في عرض ثلاثي الأبعاد
تسريبات ريلمي للجهاز الجديد
تسريبات ريلمي للهاتف الجديد في عرض ثلاثي الأبعاد
تسريبات ريلمي للهاتف الجديد
تسريبات ريلمي للهاتف الجديد في عرض ثلاثي الأبعاد
تسريبات ريلمي للهاتف الجديد

سيحتوي الهاتف -حسب تسريبات ريلمي بالصور الثلاثية الأبعاد- على مقبس صوت مقاس 3.5 ملم وفتحة بطاقة للذاكرة الخارجية microSD ، وتبقى هذه هي كل المعلومات التي لدينا حتى الآن.

يبدو أن الواجهة الخلفية تشتمل على ثلاث وحدات تصوير (كاميرات)، على الرغم من أن إحداها قد يكون مستشعرًا. لا يبدو أن هذا جزء من سلسلة Realme 8 لأن ذلك مثير للإعجاب بكاميرا مربعة. وأيضًا ليس X9 بهذا المظهر أبدًا، وهي بالتأكيد ليس GT.

هذا يعني أنه يمكن أن يكون طرازًا جديدًا من الفئة C ، ولكن هذا مجرد تخمين حتى اللحظة . آخر ما سمعناه من السلسلة كان عندما تم الإعلان عن ريلمي سي 20 – Realme C20 في يناير الماضي مطلع هذا العام.

فيديو يوضح تسريبات ريلمي للهاتف الجديد

اقرأ أيضًا.. ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية في أحدث التسريبات
سعر ومواصفات ريلمي سي 21 – Realme C21 وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

تذكير بتحديثات ومواصفات ريلمي سي 2

تم إطلاق الهاتف الذكي ريلمي سي 2 – realme C2 ليستكمل مسيرة نجاح ريلمي سي 1 . ويعتبر سي 2 أرخص هاتف للعلامة التجارية بالإضافة إلى أنه أكثر الهواتف مبيعًا في ذلك الوقت. وقد ظهر الهاتف لأول مرة مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة ColorOS 6 . وهو مؤهل لتحديث realme UI المستند إلى نظام Android 10 ، والذي كان من المفترض أن يحصل عليه العام الماضي، لكن العلامة التجارية أصدرت هذا التحديث الآن فقط.

في أواخر سبتمبر 2020 ، ظهرت تسريبات ريلمي التي تشير إلى أن الشركة بدأت في النسخة التجريبية لتحديث أندرويد 10 لهاتف realme C2. لذلك استغرقت الشركة أكثر من أربعة أشهر لتقديم التحديث المستقر. حتى الآن ، تحديث realme UI لهاتف ريلمي C2 متاح فقط لمستخدمين محددين ، وفقًا لـ PiunikaWeb. بمعنى آخر ، يتم طرحه على دفعات لتجنب أي حادث مؤسف. لذلك ، قد يستغرق التحديث وقتًا أطول للوصول إلى كل وحدة.

تسريبات ريلمي للهاتف الجديد في عرض ثلاثي الأبعاد
ريلمي سي 2

ومع ذلك ، يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت C.53 وتصحيح الأمان لشهر يناير 2021. علاوة على ذلك ، ويصل إلى حوالي 2.1 جيجابايت للمستخدمين على القناة الثابتة و 164 ميجابايت فقط لأولئك الذين كانوا جزءًا من البرنامج التجريبي.

وبحسب تسريبات ريلمي ، يأتي الهاتف بواجهة أمامية زجاجية وحواف جانبية معدنية للحماية، مع هيكل بلاستيكي في الواجهة الخلفية يعطي صلابة وقوة ضد الصدمات، وشاشة تقليدية بحواف جانبية رقيقة وبها ثقب علوي صغير أعلى المنتصف على شكل حرف V وهو يشبه تصميم هاتف اوبو اف 9 .

والشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.1 إنش، وبدقة 1560 × 720 بكسل، وكثافة 282 بكسل في الإنش، وبنسبة أبعاد 19,5:9، وهي تدعم ظهور 16 مليون لون وخاصية اللمس المتعدد، وتدعم طبقة خارجية من زجاج كورنينج الغوريلا في إصداره الثالث للحماية من الخدوش، وهي تستحوذ على نسبة 80.3% من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف.

يأتي هاتف ريلمي سي 2 بأبعاد 154.3 × 73.7 × 8.5  ملم، وبوزن 166 جرام ، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندرويد من إصدار 9.0 (Pie)، مع واجهة مستخدم ColorOS 6 Lite (تم تحديث نظام التشغيل إلى أندرويد 10).

يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك من نوع MT6762 Helio P22 بتقنية الـ 12nm ، وهو نفس معالج هاتف Redmi 6 ، ويتميز بتوفير كبير في استهلاك البطارية، وأما عن معالج الرسوميات فهو من نوع PowerVR GE8320 .

الكاميرات: بالنسبة للكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل، وفتحة عدسة متوسطة f/2.0، وتستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل (HD)، وبسرعة 30 إطارًا في الثانية الواحدة، مع خاصية الـ HDR.

وأما عن الكاميرا الخلفية: يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2 ، والثانية تأتي بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4، وهي عدسة لالتقاط عمق الصورة. بالإضافة إلى فلاش LED أحادي، مع دعم خاصية الـ HDR والبانوراما والتعرف على الوجوه والتحديد الجغرافي للصور. وتسجيل الفيديو بجودة 1080 بكسل (Full HD)، وبسرعة 30 إطارًا في الثانية الواحدة.

يأتي هاتف ريلمي سي 2 بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (رام) 2 جيجابايت + ذاكرة تخزين 16 أو 32 جيجابايت ، وبذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 جيجابايت + 32 أو 64 جيجابايت ، وهي قابلة للتوسع عبر بطاقة خارجية حتى 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على بلوتوث بإصدار 4.2 ومنفذ سماعات 3,5 ملم، ويدعم الواي فاي بترددات الـ b/g/n بالإضافة إلى دعمه لخاصية hotspot ، ويحتوي منفذ USB يأتي من نوع Micro USB الإصدار الثاني، ويدعم خاصية الناقل المتسلسل OTG ، كما يدعم تحديد الموقع الجغرافي GPS ، وخاصية (الملاحة عبر الأقمارالصناعية) GLONASS .

البطارية: يأتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 4000 مللي أمبير، مع شاحن عادي 5V/2A ، وهي لا تدعم الشحن السريع، كما أنها لا تدعم خاصية الشحن اللاسلكي بشكل تلقائي. والهاتف يدعم شريحتيْ اتصال وشبكات اتصال الجيل الرابع.

سعر ريلمي سي 2

سعر الهاتف 2200 جنيه (140 دولار أمريكي) للنسخة 64 جيجا ذاكرة تخزين مع 3 جيجا ذاكرة وصول عشوائي (رام) ، وحوالي 2000 جنيه (127 دولارأمريكي) للنسخة 32 جيجا مع 3 جيجا رام ، وأما للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام يبلغ سعرها 1850 جنيه (118 دولار أمريكي).

تسريبات ريلمي للهاتف الجديد في عرض ثلاثي الأبعاد
تسريبات ريلمي

تذكير بمواصفات ريلمي سي 20

من المتوقع حسب تسريبات ريلمي أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش من نوع IPS LCD مزودة بكاميرا أمامية في نوتش على شكل قطرة الماء، وسيعمل بمعالج Helio G35 من الفئة الاقتصادية من شركة MediaTek مثل أشقائه السابقين ريلمي سي 11 و سي 12 و سي 15.

يوفر ريلمي سي 20 دقة شاشة +HD بجودة عرض 1600 × 720 بكسل، والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية فهي ذات عدسة واحدة بدقة 8 ميجابكسل، مع ضوء فلاش في الخلف.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10، وسيعمل بذاكرة وصول عشوائي (رام) 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

البطارية غير قابلة للإزالة بكل تأكيد، وتأتي بسعة 5000 ميللي أمبير، تدعم الشحن بقدرة 10 واط، وسيتوفر باللونين الأزرق والأسود، وسيبلغ سعره 117 دولار أمريكي.

تسريبات ريلمي للهاتف الجديد في عرض ثلاثي الأبعاد
ريلمي سي 20

اقرأ أيضًا : مواصفات ريلمي في 15 – realme V15 وسعره رسميًا
مواصفات ريلمي سي 15 – Realme C15 كوالكوم إيديشن

تذكير بمواصفات ريلمي سي 15

يأتي الهاتف بشاشة 6.5 إنش بدقة + HD بجودة 720×1600 بكسل، محمية بطبقة غوريلا غلاس تضم كاميرا أمامية على شكل نوتش قطرة ماء، ونسبة الشاشة إلى الواجهة الأمامية تصل إلى 88.7%.

الجديد في الهاتف هو المعالج Snapdragon 460 بمعمارية 11 نانومتر، ثماني النواة بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهيرتز، مقترنًا بمعالج رسوميات Adreno 610.
ومن حيث ذاكرة الوصول العشوائي (رام) فيأتي بخيارين 3 و 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بثلاث خيارات 32 و 64 و 128 جيجابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة في تصميم مربع أعلى يسار الواجهة الخلفية، العدسة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، تدعم الرقمي حتى 10 مرات، وعدسة ثانية بزاوية واسعة بدرجة 119، بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة لدعم التصوير بالأبيض والأسود 2 ميجابكسل، وعدسة أخرى بدقة 2 ميجابكسل، والعدسة الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

تأتي بطارية الهاتف كبيرة نسبيًا بسعة 6000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويأتي الشاحن في صندوق الهاتف.

يدعم الهاتف تركيب شريحتيْ اتصال، ومنفذَ تركيب ذاكرة خارجية، ومنفذَ تركيب سماعة خارجية 3.5 ملم، ومستشعرَ بصمة مثبتًا في الجهة الخلفية للهاتف.
سيباع الإصدار ذو 3 جيجابايت رام و 32 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر (135$)، أما إصدار 4 + 64 جيجابايت بسعر (148$)، والبيع بدأ في الهند فعلا.

والآن ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ هل جربتها سابقًا ؟ هل أنت متشوق للهاتف الجديد ؟ شاركنا التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى