الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 12 – Samsung Galaxy M12 تفاصيل جديدة عن موعد الإطلاق وشاشة الهاتف

تفاصيل جديدة عن شاشة هاتف Galaxy M12

تم الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي ام 12 – Samsung Galaxy M12 لأوّل مرّة قبل شهر من الآن، حيث أشارت عدة تسريبات إلى أن شركة Samsung تستعد بالفترة المقبلة لإطلاق العديد من أجهزة سامسونج جالكسي ام و اي Galaxy A & M.

وتشير التقارير إلى أنّه من المقرر إطلاق الهاتف في 11 مارس الساعة 12 ظهرًا، وهو يوم الخميس من الأسبوع المقبل، ومن السابق لأوانه الحديث عن سعر الهاتف، ولكن يمكننا إلقاء نظرة على الهواتف المشابهة حيث  تم إطلاق M11 بسعر 204 دولار أمريكي، وتمّ إطلاق هاتف Galaxy A12 بنفس السعر، بالتالي من المتوقّع أن يأتي هاتف M12 بنفس السعر.

وذكرت التقارير أنّ هاتف سامسونج جالكسي ام 12 سوف يأتي بشاشة LCD مقاس 6.5 إنش وبدقّة 720×1600 بكسل، حيث ستحتوي الشاشة على معدّل تحديث يبلغ 90 هرتز.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 12

ذكرت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج سامسونج Exynos 850 ومعالج رسوميّات Mali-G52، وفيما يتعلّق في التخزين، بحسب التسريبات سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات وهي 4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و64/128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية، بالإضافة لخيار آخر، بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت و128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخليّة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سامسونج جالكسي ام 12 Samsung Galaxy M12 في تسريبات جديدة

تجدر الإشارة إلى أنّ صفحة الهاتف على موقع سامسونج الرسمي ذكرت أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت بالإضافة لإصدار آخر بسعة 6 جيجابايت.

وفيما يتعلّق بالكاميرا، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستبلغ دقة الكاميرا الأساسيّة 48 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا أخرى بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل، فيما سيأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف باللون الأسود والأزرق والأخضر.

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى