أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 5 – Asus Rog Phone 5 قادم بأكبر رام على الإطلاق

تسريبات جديدة عن اسوس روج فون 5

تستعد شركة اسوس التايوانية في الوقت الحالي للإعلان عن هاتفها الجديد اسوس روج فون 5 المخصص للألعاب، والذي سيأتي بالعديد من المزايا منها ذاكرة وصول عشوائي (رام) هي الأضخم على الإطلاق في تاريخ الهواتف الذكية.

اسوس روج فون 5

اسوس روج فون 5

وقد حددت الشركة يوم 10 مارس القادم موعدًا للإعلان عن الهاتف، لكن ما زالت المواصفات الكاملة للهاتف لم تتضح، بل كشفت التسريبات بعض التفاصيل.

أحدث تسريب قادم عن الهاتف، هو سعة ذاكرة الوصول العشوائي الرام، حيث ظهر الهاتف على منصة Geekbench برام 18 جيجابايت تقريبًا.

واعتمادًا على سعة الرام فمن المتوقع أن نرى الهاتف بذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت على الأقل، مع أحدث نوع من الرام LPDDR5 المحسنة المستخدمة في شاومي مي 11.

مواصفات اسوس روج فون 5

اسوس روج فون 5

ووفقًا لتوقعت وتسريبات سابقة فإن الهاتف سيعمل بأحدث معالج من كوالكوم، سناب دراجون 888، وسيأتي ببطارية 6000 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

اقرأ أيضًا: أسوس روج فون 5 – ASUS ROG Phone 5 الشركة تؤكد اسم الهاتف رسميًا

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيضم 3 عدسات للكاميرا الخلفية، منها عدسة للتقريب البصري، إضافة لعدسة أساسية وأخرى واسعة.

ومن اللافت للنظر أيضًا أن بعض التسريبات شبه المؤكدة، أشارت إلى أن الهاتف سيأتي بمعدل تحديث شاشة غير مسبوق قد يصل إلى 165 هيرتز.

اسوس روج فون 5 - Asus Rog Phone 5 قادم بأكبر رام على الإطلاق

هل سبق وأن جربت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى