الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

كيفية تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021

أكثر من برنامج تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021

هل تبحث عن برنامج تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021، وهل هناك طريقة بالفعل يمكن من خلالها تحويل شكل الاندرويد إلى ايفون ؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال وتوضيح كل شيء خلال السطور التالية، لذلك لا تذهب بعيدًا وتابع معنا لمعرفة كل الأمور المتعلقة بهذا الأمر .

يمكن بالفعل تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل من خلال الاستعانة ببعض التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر إلى جانب بعض النصائح والحيل، وبمتابعة السطور أدناه، ستلاحظ وجود طريقتين للقيام بعملية تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل : الطريقة الأولى عن طريق تغيير لانشر الهاتف الخاص بك، في حين الطريقة الثانية تكون عن طريق حزم أيقونات iOS .

الطريقة الأولى : تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل عن طريق تطبيق لانشر

تعد تطبيقات اللانشر من أفضل الحيل التي تساعدك في تغيير شكل ومظهر هاتفك . ولحسن الحظ، يتوفر على متجر جوجل بلاي أفضل تطبيقات اللانشر للاندرويد التي تناسب كل الأذواق، حيث تركز بعض التطبيقات من هذه الفئة على التصميم الأفضل، والبعض الآخر تعطي الأولوية لتحسين وظيفة ما على هاتفك .

على أي حال، إليكم أفضل تطبيقات اللانشر لتحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل . فقط، تابع واختر من بين التطبيقات أدناه ما يناسبك و يلبي احتياجك .

تطبيق Phone X Launcher

تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل

يمنحك تطبيق Phone X Launcher تجربة نظام iOS 12 على هاتف الأندرويد الخاص بك، حيث مع تحميل وتثبيت التطبيق ستحصل على شريط البحث السريع وشاشة القفل على نمط iOS . بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق مركز تحكم في الإشعارات يدعم التخصيص، ومجموعة من أفضل خلفيات وصور iOS للاختيار من بينها .

بمجرد تشغيل تطبيق Phone X Launcher ستشعر وكأن هاتف أندرويد الخاص بك تحول إلى iPhone 12 . يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وجميع الآراء والتعليقات على صفحة التطبيق بالمتجر تدل على أن التطبيق يستحق التحميل والتثبيت بالفعل .

كيفية تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021

تطبيق iLauncher – OS‏

تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل

تم تصميم وتطوير هذا التطبيق ليقوم بتحويل هواتف الأندرويد إلى نظام التشغيل iOS 9 . بالتالي، فور تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتف أندرويد الخاص بك، ستلاحظ على الفور إزالة درج التطبيقات على أن يتم وضع جميع تطبيقاتك المثبتة على شاشة هاتفك الرئيسية .

اقرأ أيضًا : أسرار الواتساب 2021 : سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها

ليس هذا كل شيء عن التطبيق، بل ويعمل على تغيير بعض أيقونات التطبيقات الافتراضية على هاتف أندرويد الخاص بك وجعلها تشبه مثل الموجودة على هواتف آيفون . ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني على متجر سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

كيفية تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021

الطريقة الثانية : تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021 عبر حزم أيقونات iOS

الطريقة الثانية الرائعة بكل تأكيد والتي تمنح هواتف وأجهزة أندرويد نكهة الايفون بفضل مجموعة من تطبيقات اللانشر التي تدعم التخصيص، وهناك الآلاف من التطبيقات المتاحة على متجر وسوق جوجل بلاي، وإليكم أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في هذا الأمر .

تطبيق iOS 11 – Icon Pack

تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل

يعد تطبيق iOS 11 – Icon Pack من أفضل التطبيقات فهو يتضمن مجموعة كبيرة من أيقونات ورموز iOS لنظام التشغيل أندرويد، ويتضمن أيضًا أيقونات المعرض والإعدادات والطقس والتقويم والآلة الحاسبة والكاميرا إلى غير ذلك بكثير . وتصل عدد تقييمات التطبيق إلى 4.4 من 5 وهو دليل على أن التطبيق رائع ويستحق التحميل والتثبيت، ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

كيفية تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021

تطبيق iUX 12 – icon pack‏

تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل

خيار آخر أكثر من رائع فهو يستخدم نفس حزم أيقونات التطبيقات في iOS 12 ! نعم، يوفر التطبيق المزيد من الرموز والأيقونات إلى جانب أنه يعطي نظرة أكثر تناسقًا من الرموز القادمة مع هذا التطبيق . بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التطبيق للتحميل المجاني ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

كيفية تحويل الاندرويد إلى ايفون بالكامل 2021

الخلاصة :

تتوفر بالفعل الكثير من تطبيقات اللانشر على متجر جوجل بلاي والتي تمنحك إمكانية تحويل الاندرويد إلى ايفون، كما وهناك بعض تطبيقات اللانشر الرائعة التي تمنحك خيار التخصيص وإضافة المزيد من أيقونات ورموز نظام ios على هاتف أندرويد وجعله يبدو مثل الأيفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى