تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

تعرف على أفضل الألعاب في عام 2020

يبحث الجميع عن العاب للتسلية أثناء جلوسهم على الكمبيوتر الخاص بهم، وتعتبر ألعاب الأون لاين من أكثر الألعاب التي يبحث عنها المستخدمون، وذلك لأنها تقوم بربطهم بجميع اللاعبين حول العالم دون وجودهم في نفس المكان، حيث استطاعت هذه الألعاب في الحصول على شهرة واسعة خلال فترة زمنيّة قليلة جدًا، وسنتحدث في رقمي TV عن افضل العاب اون لاين للكمبيوتر 2020.

ما هي أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 ؟

لعبة أبيكس ليجيندز – APEX LEGENDS

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

تعتبر اللعبة من أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 وهي من نوع باتل رويال، هذه اللعبة هي من تطوير شركة ريسباون إنترتينمت بالإضافة إلى نشر شركة إلكترونيك آرتس، وهي موجودة على أجهزة الويندوز.

 تقوم اللعبة على أساس اللّعب عن طريق الإنترنت، حيث يصل عدد اللاعبين إلى 60 لاعب، وفي ساحة القتال يوجد العديد من المباني بالإضافة إلى مساحات واسعة، حيث تتواجد هذه المساحات ضمن جزيرة يجب اختيار المكان المناسب للهبوط للبحث عن السلاح والتحصّن بداخله، ويجب البحث عن تلك الأسلحة بالإضافة للبحث عن دروع لحماية نفسك وتحصينها.

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

تتميّز اللعبة بالعديد من الميزات منها أنّ الطقس يتغير بالإضافة لاختلاف اليوم بين الليل والنهار، بالإضافة إلى ذلك تواجه أشخاص يلعبون ضدك في نفس التوقيت عن طريق الأونلاين، ويمكنك بدء المحادثات مع الأصدقاء، بالإضافة لدعمها للنظامين الفردي والجماعي.

يمكنك تحميلها للكمبيوتر من هنا

لعبة فورتنايت – Fortnite

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

صدرت اللعبة عام 2017 وحصلت على شعبيّة واسعة جدًّا، وتعمل على الويندوز وبلايستيشن وإكس بوكس وغيرها، تقوم فكرة لعبة فورتنايت على حدوث عاصفةٍ عالميّة، تؤدّي هذه العاصفة إلى محو ما يقارب 98% من سكان الكوكب، وبعدها يظهر “الزومبي”، حيث يقوم اللاعبون فيها بالقيام ببعض المهمّات العشوائيّة مثل بناء التحصينات لمحاربة الأعداء، والحصول على الجوائز، ووصل عدد المستخدمين فيها إلى أكثر من 250 مليون شخص حول العالم.

وتحتوي هذه اللعبة على عدّة أنواع من الشخصيّات وتنقسم إلى شخصيّات للأبطال بالإضافة للمدافعين، وشخصيّات الدعم وهي متوفرة على الويندوز والماك والإكس بوكس والبلايستيشن 4 وتعتبر من العاب اون لاين للكمبيوتر 2020.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة دوتا 2 – Dota 2

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

تم إصدار هذه اللعبة من قبل شركة فالف في أمريكا، وانتشرت هذه اللعبة بشكل كبيرٍ جدًّا في كلّ أنحاء العالم، وعن طريق هذه اللعبة يمكنك أن تجمع الأموال وتتسابق في الحصول عليها ضد باقي اللاعبين.

وهذه اللعبة تمّ تصنيفها من ضمن ألعاب الكمبيوتر وهي من أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر 2020، وتمّ إدراجها ضمن الألعاب الاستراتيجيّة، وعند بداية اللعبة ستجد نفسك مع فريقك أمام فرق أخرى، وكلّ فريق سوف يضم خمسة لاعبين، وتستطيع اختيار ما يمثّلك من الأبطال ثم تبدأ الرحلة القتاليّة بعدها.

يمكنك تحميل اللعبة عن طريق منصّة ستيم

لعبة ديستني 2 – Destiny 2

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

تدور أحداث هذه اللعبة في عالم بين الفضاء والعلم والأساطير الخياليّة، حيث تنقلك اللعبة إلى مسلسل Game of Thrones أو Vikings إلى عالم الخيال العلمي، يكون دورك في اللعبة بدور Guardian والذي يكون أحد حرّاس المدينة الآمنة الأخيرة والتي تحمي ما تبقى من الجنس البشري الذي واجه الدمار.

ويستمد الحرّاس قدراتهم القويّة في القتال والقدرة على الشفاء من الموت، وتستخدم هذه القوّة لحماية المدينة الأخيرة من هجوم الفضائيين وتحديداً، وعليك أنت أن تحمي المدينة وتسترّد القوّة لحماية المدينة.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف – CS:GO

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب وهي من منظور الشخص الأوّل، وتعتبر نسخة مطوّرة من كاونتر سترايك الشهيرة، وتقوم اللعبة على فريقين يقومون بتبادل إطلاق النار فيما بينهم من أجل الفوز في نهاية اللعبة، تتمحور الفكرة الرئيسية من اللعبة في فريقين أحدهم إرهابيّون ومكافحة لهؤلاء الإرهابيين، يتم تبادل إطلاق النار فيما بينهم في مجموعة متنوّعة من الخرائط، يوجد هدف ثانوي في اللعبة مثل إنقاذ الرهائن وغيره، والموت في اللعبة يكون لآخر اللعبة.

يمكنك تحميل اللعبة للكمبيوتر من هنا

لعبة ببجي – PUBG MOBILE

أفضل 6 العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 للعب مع أصدقائك

تعتبر هذه اللعبة من العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 وفي الفترة الأخيرة، حيث يمكنك لعبها على الهاتف وعلى الحاسوب أيضًا عن طريق المحاكي، يمكن لعب اللعبة لوحدة أو مع فريقٍ من أصدقائك أيضًا، فكرة اللعبة هي أنّ 100 شخص يصعدون على متن طائرة ثم يقومون بالهبوط في إحدى الخرائط التي يفضلونها، ويقومون بالبحث عن الأسلحة والدروع وركوب السيارات أيضًا، تنتهي اللعبة بفوز أحد الفرق المكوّن من أربعة لاعبين أو من لاعبين أو لاعب حسب نوع اللعبة التي تمّ اختياره عند البداية.

في النهاية قمنا بالتحدث عن افضل العاب اون لاين للكمبيوتر 2020 والتي يمكنك لعبها ع أصدقائك بكل سهولة، ما تحتاجه فقط هو الانترنت، حيث تعتبر هذه الألعاب من أفضل الألعاب في الساحة حاليًّا.

ما هي لعبتك المفضلة التي تلعبها؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى