ابلالهواتف الذكية

ايموجي ايفون 2021 تعرف على الرموز التي ستصل في التحديث الجديد

تعرف على الايموجي الجديد في الايفون

أفادت تقارير تقنية جديدة أن شركة آبل ستصدر ايموجي ايفون 2021 ومن المتوقع أن تكون أكثر من 200 رمز تعبيري جديد من إصدار “Emoji 13.1”.

ايموجي ايفون 2021

ايموجي ايفون 2021

الرموز الجديدة سوف تأتي كجزء من التحديث الجديد “iOS 14.5” المتوقّع إصداره في الأسابيع المقبلة، كما ستقوم الشركة أيضًا بإجراء بعض التغييرات على الرموز التعبيرية المتوفّرة حاليّاً.

وستتضمّن لائحة ايموجي ايفون 2021 الجديدة رموزاً جديدة كوجهٍ لرجلٍ له لحية أو لامرأة، وإعطاء المستخدم خيارات إضافة الشعر القصير أو الطويل، كما تشمل الرموز متغيرات جديدة للون البشرة، لا سيما للرمزين التعبيريين “قبلة الثنائي”(couples kissing) و “ثنائي مع القلب”(Couples with Heart).

وقررت “آبل” تحديث “إيموجي” الحقنة عبر تعديلها وإزالة الدم منها، ما سيسمح بالتالي باستخدامها كرمز تعبيري للقاح ضد كوفيد-19 كما أضافت رموزاً إضافية للوجوه المبتسمة والقلوب وغيرها.

ايموجي ايفون 2021

ويُشار إلى أنّه تمت الموافقة على كل هذه الرموز التعبيرية من قبل اتحاد Unicode Consortium في شهر أيلول الماضي، وبالتالي يمكن للشركات البدء في دمجها في منتجاتهم وخدماتهم وبرامجهم.

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس 14.5 iOS التجريبي الثاني يقدّم المزيد من المميزات والتحسينات

وسيكون هناك العشرات من الرموز التعبيرية الجديدة هذا العام، ومن المتوقع أن تكون أكثر تنوعاً وشمولية مع أشكال جديدة من الرموز الحالية.

تحديث iOS 14.5 و ايموجي ايفون 2021

ايموجي ايفون 2021 تعرف على الرموز التي ستصل في التحديث الجديد

ستحصل الاختصارات الجديدة في تحديث 14.5 iOS التجريبي الثاني على ثلاثة إجراءات جديدة تشمل على أخذ لقطة للشاشة ، وتشغيل / إيقاف توجيه الشاشة ووضع الصوت والبيانات (5G ، 5G Auto ، 4G ، 3G).

كذلك، سيتحوّل تطبيق الموسيقى إلى القوائم المنبثقة ، والتي لا تحجب واجهة المستخدم بالكامل. وتمت إضافة طريقة أسرع لتعديل قوائم التشغيل أيضًا حيث يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين للاستمتاع بتجربة سلسلة  لتشغيل قوائم الموسيقى.

تتيح لك الخيارات الموجودة على اليسار خيار تحريك مسار التشغيل لأعلى أو لأسفل ، بينما الخيارات الموجودة على اليمين تدعم إضافة مسارًا أو حذفه. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة جزء من كلمات الأغنية.

وبحسب التقارير، قامت أبل بدفع تحديث برمجيات ساعة Apple Watch المرحلة التجريبية الثانية أيضًا، والتي تغير قليلاً الشاشة المستخدمة لإلغاء قفل أيفون بساعتك الذكية أثناء ارتداء القناع. أيضًا، يمكنك الآن بث تمارين +Apple Fitness إلى أجهزة التلفزيون وأجهزة الاستقبال المتوافقة مع AirPlay 2.

ما هو أكثر ايموجي تستخدمه في محادثاتك ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى