الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام

شرح خطوات إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام

كيفية إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام ؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال خلال السطور التالية وتوضيح خطوات التخلص من هذه المشكلة المزعجة وإيقاف تلقي إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام .

بدء العديد من المستخدمين في الهجرة من تطبيق الواتساب إلى تطبيق تيليجرام وسيجنال وغيرها من التطبيقات البديلة والمنافسة للواتس تحديدًا بعد الأحداث الأخيرة المتعلقة بمشاركة بيانات المستخدمين في الواتس مع الفيسبوك . وفي هذه الأثناء، يستمر مستخدمو تطبيق تيليجرام في تلقي إشعارات “انضمام جهات الاتصال الجديدة “، وهو أمر مزعج تمامًا عندما تتلقى أكثر من 10 إلى 20 إشعارًا يوميًا .

بالتالي، إذا كنت ترغب في إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام، فهناك طريقة رسمية يمكن القيام بها من خلال إعدادات التطبيق .

خطوات إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام للأندرويد

قم بتشغيل تطبيق تيليجرام على الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” من الأعلى، ومن القائمة قم بالنقر على خيار “الإعدادات”، ثم مرر لأسفل وانقر على خيار “الإشعارات والأصوات” كما في سكرين شوت . 

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة

مرر لأسفل حتى تصل إلى خيار “انضام جهة اتصال لتيليجرام”، وقم بتعطيل وإيقاف هذا الخيار عن طريق سحب المؤشر جهة اليسار كما في سكرين أدناه .

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة

بداية من هذه اللحظة، لن تحصل على أي إشعارات بخصوص انضمام جهات اتصال جديدة إلى تطبيق تيليجرام، وهو ما يبحث عنه الجميع حاليًا .

خطوات إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام للآيفون

فقط، افتح تطبيق تيليجرام على جهاز الايفون الخاص بك، ثم انقر على خيار الإعدادات “Settings” من الأسفل، ثم بعد ذلك انقر على خيار الإشعارات والأصوات “Notifications and Sounds” للوصول إلى المزيد من الخيارات المتعلقة بالإشعارات في تيليجرام .

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة

الآن، قم بالتمرير للأسفل وستجد خيار “New contacts” قم بإيقافه على الفور لمنع تلقي أي إشعارات جديدة في حسابك على تيليجرام عند انضمام جهات اتصال جديدة .

مع العلم، لا ينصح بتعطيل مزامنة جهات الاتصال في تيليجرام، حيث لا يؤدي ذلك إلى إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام كما يعتقد البعض .

بالإضافة إلى ذلك، يحتاج التيليجرام إلى مزامنة جهات الاتصال لإظهارها في التطبيق، حيث تساعد مزامنة جهات الاتصال في إظهار جهات اتصالك عبر جميع أجهزتك في تيليجرم، وفي حالة تجاهل تشغيل ميزة المزامنة، وقتها لن يكون بإمكانك الوصول إلى جهات اتصالك على التيليجرام. أي أنك لن ترى جهات الاتصال الخاصة بك في قائمة التطبيق .

اقرأ أيضًا : 

هل بالفعل كنت تعاني من هذه المشكلة وتبحث عن حل لإيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال الجديدة إلى تيليجرام ؟

شاركنا رأيك في التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى