الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2021 للأندرويد والآيفون

خطوات حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2021 بالصور

هل يمكن حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2021 ؟ سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال خلال السطور التالية، لذلك لا تذهب بعيدًا وتابع لنتعرف سويًا على خطوات حذف بوستات الفيس دفعة واحدة من شاشة الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد وIOS أيضًا .

أحيانًا ولأي سبب من الأسباب التي تختلف من شخص إلى آخر، قد تحتاج إلى حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة، فهل بالفعل يمكن القيام بذلك ؟ الإجابة نعم، يمكن لك الآن وبفضل التصميم الجديد للفيس بوك حذف كل بوستاتك في الفيس مع عدد قليل من النقرات .

الرائع في الأمر أن هذا الشرح لا يحتاج إلى تحميل وتثبيت إضافة أو أداة متخصصة في ذلك ! نعم، سجل دخول إلى حسابك من تطبيق الفيس الرسمي على الهاتف، وبعد ذلك ابدأ في تطبيق الخطوات أدناه، خطوة تلو الأخر إلى أن تصل في النهاية للهدف المطلوب وهو حذف جميع المنشورات .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2021

سجل دخول إلى حسابك من تطبيق الفيسبوك الرسمي، انقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” في الأعلى، مرر لأسفل وانقر على خيار “الإعدادات والخصوصية”، ثم اختيار وحدد على “الإعدادات”، الآن تظهر معك قائمة طويلة من الإعدادات ما يهمنا هو خيار “سجل النشاطات”، مرر لأسفل وقم بالتحديد عليه كما في سكرين أدناه .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك
سجل النشاطات في الفيس بوك

في هذه الأثناء، قم بالنقر على خيار “إدارة النشاط”، الموجود بالأعلى، وعلى الفور ستلاحظ ظهور قائمة جديدة بالأسفل تضم بعض الخيارات، قم بالنقر والتحديد على خيار “منشوراتك” كما هو مبين في سكرين شوت .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك
إدارة النشاط في الفيس بوك

حدد على خيار “الكل”، وبعد ذلك يظهر معك خيارين : الخيار الأول من جهة اليمين هو “أرشفة” والذي من خلاله يمكن إخفاء منشورات الفيس بوك بدلًا من حذفها، والخيار الثاني من جهة اليسار هو “سلة المهملات” وبالتحديد عليه سيتم حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك

إخفاء منشورات الفيس بوك عن الجميع بدلًا من حذفها 

يمكنك التحديد على “الكل”، ثم النقر على خيار “أرشفة” بحيث يتم نقل جميع منشوراتك أو بوستاتك في الفيس إلى قسم “الأرشيف” وإخفائها بدلًا من حذف جميع المنشورات في الفيس بوك نهائيًا .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك
إخفاء منشورات الفيس بوك

وستكون قادر فيما بعد وفي أي وقت على “استعادة” المنشورات من الأرشيف أو حذفها ونقلها إلى سلة المهملات على حسب راحتك .

تنويه :-

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك

في حالة إذا قمت بحذف جميع بوستاتك على الفيس، فسيتم نقلها إلى سلة المهملات مع إمكانية إسترجاعها مرة ثانية خلال 30 يوم من تاريخ الحذف، ولكن بعد مرور 30 يوم لن تكون قادر بأي شكل من الأشكال من إستعادة المنشورات التي قمت بحذفها من حسابك، حيث سيتم حذفها نهائيًا .

هل لديك أي سؤال أو إستفسار يتعلق بالفيس بوك ؟  إذا كانت الإجابة نعم، لا تتردد، وتواصل معنا الآن من خلال قسم التعليقات أدناه ..

‫3 تعليقات

  1. لو سمحتم عندى تطبيق الفيس بوك محدث لاخر اصدار لكن عندما أضغط على خيار مشاركة لمنشور فى اخر الأخبار لا يظهر عندى خيار المشاركة الى القصة هل تعرفون الحل

    1. يبدو أن هناك مشكلة في تطبيق الفيس المثبت على هاتفك يا فندم .. جرب وقم بمحو البيانات ثم محو ذاكرة التخزين المؤقت أيضًا .. توجه إلى شاشة “الإعدادات” في الهاتف، التطبيقات، ثم النقر على تطبيق الفيس، ثم النقر على “التخزين” وفي الأخير عمل محو البيانات ثم محو ذاكرة التخزين المؤقت … سجل دخول لحسابك والتحقق من إذا كانت المشكلة موجودة أم لا ..

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن طريقة لحذف منشورات البيج دفعة واحدة
    فقد جربت اكثر من طريقة ولم تعمل معي علما ان تاريخ إنشاء البيج سنة 2011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى