الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي ريس – Realme Race يظهر في صورة جديدة على منصة TENAA

تفاصيل جديدة عن ريلمي ريس في تسريب حديث

كشفت المعلومات المسربة التي ظهرت في شهر ديسمبر الماضي  أن رقم الطراز RMX2202 هو لهاتف ريلمي ريس Realme Race الرائد القادم، حيث ظهر ظهر الهاتف في قاعدة بيانات منصة الاختبارات TENAA اليوم، حيث كشفت القائمة عن تصميم الهاتف الذكي.

مواصفات ريلمي ريس

تُظهر الصورة الأمامية لهاتف ريلمي ريس أنه يحتوي على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، يمكن أن يكون الهاتف مزودًا بشاشة AMOLED مع قارئ بصمات الأصابع على الشاشة، ولا تظهر كاميرات الهاتف بوضوح في الصورة الخلفية للجهاز،  لكن يبدو أنّ الهاتف يحتوي على وحدة فلاش ممدودة وثلاث أو أربع كاميرات على الأقل. 

صورة مسربة سابقًا لريلمي ريس

وتختلف الصورة المسربة على منصة TENAA الخاصة بالهاتف، عن تلك الصور التي تم تسريبها مسبقًا.

ريلمي ريس
الصورة المسربة حديثًا

وبحسب التسريبات يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 والذي سيأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة لذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت.

وفيما يتعلّق بالكاميرا قد يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وسيتم تشغيل الهاتف على نظام التشغيل Android 11.

وبحسب تسريب حديث أن Realme Race Pro يحتوي على شاشة OLED بمقاس 6.81 إنش تدعم دقّة 3K ومعدل تحديث 160 هرتز، وقد يأتي الجهاز مع معالج Snapdragon 888 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي(رام)،  ومن المتوقّع أن يكون متاحًا بإصدارات تخزين متعددة مثل 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت في الصين، وقد يأتي الهاتف مع دعم الشحن سريع بقدرة 125 واط، بالإضافة لبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

موعد إطلاق ريلمي ريس

كشف المسؤولون التنفيذيون في شركة ريلمي أنّ الهاتف سيظهر لأول مرة بعد مهرجان الربيع الصيني الذي يصادف 12 فبراير، تجدر الإشارة إلى أنّ Race هو مجرد الاسم الرمزي للجهاز ولم يتم الكشف عن اسم المنتج النهائي بعد.

اقرأ أيضًا.. ريلمي ريس Realme Race تسريبات حول موعد إطلاق الهاتف الرائد الجديد

هل اقتنيت أحد هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات كيف كانت تجربتك.

زر الذهاب إلى الأعلى