الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اي 15 اس – Oppo A15s إصدار جديد بسعة تخزين إضافية

ميزة تخزين إضافية لهاتف اوبو اي 15 اس

أعلنت شركة OPPO الصينيّة في ديسمبر الماضي عن هاتفها الجديد اوبو اي 15 اس –  Oppo A15s ، والذي جاء بذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت.

واليوم أعلنت الشركة أيضًا عن إصدار جديد من الهاتف، بحيث يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (RAM)، بنفس سعة الهاتف السابق وهي 4 جيجابايت، ولكن الجديد في هذا الإصدار هو زيادة ذاكرة التخزين لتُصبح 128 جيجابايت بدلًا من 64 في الهاتف السابق.

مواصفات هاتف اوبو اي 15 اس

يأتي هاتف اوبو اي 15 اس بشاشة HD + حيث تأتي هذه الشاشة بحجم 6.52 إنش، وفيما يتعلّق بالمعالج الذي يعمل به الجهاز، يأتي الجهاز بمعالج من نوع Helio P35 SoC، وبخصوص ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، يحمل الجهاز ذاكرة سعتها 4 جيجابايت.

اوبو اي 15 اس

جاء الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 وبواجهة ColorOS 7.2، ويأتي الهاتف أيضًا مع فتحة للذاكرة الخارجية microSD  لتوسيع التخزين الذي قد يصل إلى 256 جيجا.

وفيما يتعلّق بخلفيّة الجهاز، يحتوي الجهاز في الخلف على مستشعر لقراءة البصمات، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثيّة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الأساسيّة 13 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا مخصّصة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة لذلك يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 8 ميجابكسل.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يأتي ببطاريّة تبلغ سعتها 4230 مللي أمبير، بالإضافة لشحن بقوّة 10 واط.

سعر هاتف اوبو اي 15 اس الجديد

بحسب الشركة يبلغ سعر الهاتف الجديد بسعة تخزين 128 جيجابايت، 145 يورو أي ما يعادل  170 دولارًا أمريكيًا، وهو متاح بالفعل للشراء من خلال أمازون، بالإضافة لقنوات البيع بالتجزئة الرئيسية، ويأتي الهاتف بألوان الأسود والأبيض.

هل اقتنيت أجهزة اوبو من قبل؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى