الشبكات الإجتماعية

حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

أفضل حيل واتساب 2021

هل تستخدم تطبيق WhatsApp على الهاتف الخاص بك وتبحث دائمًا على حيل واتساب 2021 الجديدة لمعرفة كل الأسرار والخفايا الموجودة في التطبيق ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإليك في السطور التالية سرًا وحيلة من أفضل الحيل والأسرار الموجودة في تطبيق الواتساب 2021 .

يعد سر معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل في الواتس من أفضل حيل واتساب 2021 على الهواتف والأجهزة بشكل عام، والذي من المؤكد سينال على إعجابكم بكل تأكيد .

ماذا يحدث عند إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل في الواتساب ؟

حيل واتساب 2021

إذا قمت الآن بالتوجه إلى حساب الواتساب الخاص بك، ثم النقر على “الثلاث نقاط” من الأعلى، والنقر على خيار “الإعدادات”، وبعد ذلك “الحساب”، ثم “الخصوصية”، والتمرير لأسفل قليلًا، ومن ثم إيقاف وتعطيل خيار “مؤشرات قراءة الرسائل” هنا في هذه الأثناء يحدث الآتي :-

1 : تتمكن من قراءة الرسائل دون علم الطرف الآخر ونفس الشيء ينطبق عليك أنت شخصيًا . بمعنى، يقوم الطرف الآخر بقراءة رسائلك في الواتس بدون ظهور مؤشر قراءة الرسائل .

2 : تتمكن من مشاهدة ورؤية حالات الواتس للأصدقاء بدون علم صاحبها، وأيضًا يمكن للأصدقاء والأشخاص في واتس من رؤية ومشاهدة حالاتك بدون معرفة من قام بمشاهدة حالتك .

هذه هي أبرز النتائج المترتبة على إيقاف وتعطيل خيار “مؤشرات قراءة الرسائل” في تطبيق الواتساب على الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد و IOS .

السؤال الآن، هل يعني إيقاف “مؤشرات قراءة الرسائل” داخل حساب الواتس الخاص بك من أنك ستكون قادرًا على قراءة رسائل الأصدقاء دون علمهم ؟ من المفترض أن يحدث ذلك وتتمكن من قراءة رسائل الأصدقاء والأشخاص في واتس بدون علمهم، ولكن في الوقت نفسه هناك سر من حيل واتساب 2021 يمكن القيام به لمعرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل .

حيل واتساب 2021

حيل واتساب 2021

كيف ذلك ؟ نفترض أن لديك صديق في واتس قام بإيقاف “مؤشرات قراءة الرسائل” وتريد معرفة هل بالفعل قرأ رسائلك أم لا، هنا في هذه الأثناء، قم بإرسال رسالتك إلى هذا الشخص، وللتأكد من معرفة إذا قرأ الرسالة أم لا، قم بإرسال ريكورد .

وبمجرد أن يقوم هذا الشخص أو الطرف الآخر بالنقر وتشغيل الريكورد، على الفور سيظهر مؤشر قراءة الرسالة بجانب الريكورد، وهذا أكبر دليل على أن هذا الشخص قام بقراءة رسالتك في الواتس .

مثال توضيحي :

حيل واتساب 2021

في حالتي، عندما قمت بإرسال رسالة “رقمي tv” من حساب الواتس الأول إلى حساب الواتس الثاني وقمت بقراءة الرسالة، وقتها لم يظهر مؤشر القراءة بالفعل كما هو مبين في الشكل رقم (1)، ولكن مع إرسال ريكورد وتشغيله، ظهر على الفور مؤشر قراءة الرسالة كما في الشكل رقم (2) .

تنويه /

لن يظهر مؤشر قراءة الرسائل طالما لم يقمْ الطرف الآخر بتشغيل الريكورد . بمعنى أوضح، يمكن للطرف الآخر من فتح وقراءة الرسالة بدون ظهور مؤشر قراءة الرسائل في حالة إذا لم يقمْ بتشغيل الريكورد والاستماع إليه . بالتالي، الأمر يتطلب تشغيل الريكورد .

كانت هذه كل التفاصيل حول سر من حيل واتساب 2021 الذي ربما قد لا يعرفه الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب على هواتف وأجهزة أندرويد و IOS .

اقرأ أيضًا : وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

هل نالت هذه الحيلة على إعجابك ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى