الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 10 لايت ونوت 10 لايت من سامسونج بنظام التشغيل Android 11

أصدرت شركة سامسونج – Samsung هاتفي جالكسي اس 10 لايت –  Galaxy S10 Lite و جالكسي نوت 10 لايت – Note10 Lite في بداية عام 2020 ، كزوج من الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي تستهدف أسواقًا محددة مثل أوروبا والهند.

ترقية جالكسي اس 10 لايت ونوت 10 ليت

ويأتي الجهازان ويتم شحنهما بنظام Android 10 (One UI 2.0) خارج المصنع ، ولكن الآن تقوم شركة سامسونج – Samsung بتحديث Note10 Lite إلى نظام تشغيل  Android 11 .

وبحسب تقرير خاص بموقع  SamMobile فإن جالكسي نوت 10 لايت – Galaxy Note10 Lite  يتلقى الآن تحديث نظام التشغيل Android 11 ولديه رقم بناء  N770FXXU7DUA8.

ويبدو أن التحديث يقتصر فقط على فرنسا في الوقت الحالي، يمكن التحقق مما إذا كان التحديث متاحًا لك عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والتحقق من قسم تحديث البرنامج، وفق التقرير.

ويشار إلى أن شركة سامسونج – Samsung بدأت في تحديث جالكسي اس 10 لايت – Galaxy S10 Lite  إلى Android 11 قبل أيام قليلة من أعياد الميلاد العام الماضي ، وأصبحت الترقية متاحة على نطاق واسع في بداية شهر يناير.

وفي الأيام الأخيرة، قامت الشركة أيضًا بإحضار Android 11 إلى Galaxy Tab S7 / S7 + ، واستأنفت طرح سلسلة Galaxy S10 بعد معالجة بعض الأخطاء، وفق تقارير ذات اختصاص.

هل وصلك التحديث الجديد لهاتفك؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

تعليق واحد

  1. لقد إشتريت هاف كلاكسب س١٠ بلاس مند أسبوع لاكن لم أحصل على تحديث ١١ هل مشكل في هاتفي أم في تحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى