آب تكارتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل 5 ألعاب رعب للاندرويد وآيفون | مجانية مع روابط التحميل

نعرف أفلام الرعب، وألعاب الرعب على الكمبيوتر والبلايستيشن… لكن ماذا عن الهواتف الذكية؟ إليكم 5 ألعاب رعب للهاتف، لا ننصحكم أن تلعبوها بعد منتصف الليل.

نقدم لكم في رقمي TV مجموعة من أفضل ألعاب رعب للآندرويد وآيفون، مجانية، مع روابط التحميل..

أولًا: Dead Effect 2

نبدأ من اللعبة الأقل رعبًا… Dead Effect 2 هي لعبة أكشن ورعب تلعب فيها دور واحدة من ثلاث شخصيات.  وعليك قتال الأشرار والوحوش القادمة من الفضاء… لكن انتبه هناك الكثير من الممرات المظلمة المخيفة… اللعبة من ألعاب رعب تعتمد نظام الترقية، وعليك البحث والعثور على أسلحة… هناك نمط قصة مدته 20 ساعة تقريباً… الرسومات جيدة جدا رغم أنها ليست أولوية لمن يبحث عن الرعب. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها على أجهزة أندرويد وهناك لعبة شبيهة لها على الأيفون بنفس الفكرة لكن مع كائنات الزومبي… 

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب اندرويد 2021 وايفون عليك انتظارها بقوة

ثانيًا: Eyes

يقال أن التأثيرات الصوتية هي أساس الرعب في الأفلام… وهي كذلك في الألعاب، خاصة مع لعبة Eyes التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الرعب. الفكرة هي أنك علقت في قصر مهجور في الليل، وعليك النجاة والفرار من المتاهة وإنقاذ نفسك من الوقوع في قبضة الوحش الذي سيلاحقك. اللعبة تتضمّن وحوش مخيفة و أشباح وأرواح شريرة مع عنصر المباغتة، ستجعلك تستمتع إذا كنت من محبي ألعاب رعب.  تقدم اللعبة الكثير من المستويات والمراحل، وهناك نمط للملتي بلاير. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد والايفون.

ثالثًا: True Fear: Forsaken Souls

لعبة الخوف الحقيقي هي من ألعاب رعب وألغاز مقسّمة على جزئين… تبدأ القصة عندما تتلقى رسالة من أختك تطلب فيها النجدة في بيت مختبئة فيه، لتذهب وتكتشف أن البيت مهجور ومسكون بالأرواح الشريرة.. عليك أن تبحث عن أختك وتنقذها وتكشف سر ما يحدث…ستقوم بذلك عبر حل أكثر من 20 لغز.في جو مخيف مع مؤثرات صوتية مرعبة. حيث عليك الهروب من الكثير من الغرف المظلمة والتعامل مع شخصيات غامضة مختلفة. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها لفتح المزيد من المراحل، ومتوفّر جزئها الأول على الأندرويد و جزئها الثاني على الأندرويد والأيفون.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف

رابعًا: Granny

علقتَ في منزل غراني… لديك 5 أيام للهروب… لكن الأمر صعب جداً… غراني شخصية شريرة وستظهر لك مباشرة بشكل مفاجئ ومرعب عندما تسمع أي صوت… عليك أن تكون حذراً جداً في تحركاتك… هناك مخابئ عليك البحث عنها دون أن تصدر أي صوت… فهل ستنجح؟ أبرز ما يميز هذه اللعبة ضمن ألعاب رعب هو الموسيقى الصوتية المرعبة الممزوجة مع الرسوميات الجميلة والباهتة بنفس الوقت لإضفاء جو الرعب… اللعبة سهلة وممتعة للغاية، وتوفر العديد من المراحل… وهي مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد والأيفون.

خامسًا: CASE: Animatronics

من أكثر الألعاب رعبًا… ستلعب فيها دور محقق يعمل لوحده طوال الليل في قسم الشرطة… وفي إحدى الليالي تتلقى اتصالاً غريبا… وبعدها تنقطع الكهرباء وتجد أن كل الأبواب مقفلة… والأسوأ من ذلك أن نظام الحماية في الشرطة تم اختراقه وتبدأ أمور غريبة ومرعبة بالحدوث… الآن عليك أن  تكتشف ماذا حدث وتفرّ من المكان قبل أن تموت… عليك حل الألغاز لمعرفة سبب الفوضى المخيفة وإكمال المهام المرعبة للنجاة… لا تلعب هذه اللعبة في الليل كي تستطيع النوم بسلام 🙂 اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد والأيفون.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر المجانية 2021 لا يجب أن تُفوّتها

أخبرونا.. ما أفضل ألعاب رعب التي تفضلونها؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى