الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 يظهر في أول صور رسمية مسرَبة

تسريب أول صور رسمية لهاتف سامسونج جالكسي اى 52

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 الذي سيأتي بعد هاتف Galaxy A50 أحد أكثر الهواتف مبيعًا في 2019، وهاتف Galaxy A51 الذي حقق نجاحًا أيضًا. لقد كشفت مجموعة من التسريبات مؤخرًا عن العديد من المواصفات الرئيسية للهاتف المنتظر وبعض الصور المسربَة التي قدمت لنا تلميحًا عن الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف.

واليوم، كشف المسرب الشهير إيفان بلاس مجموعة صور رسمية وجديدة للهاتف القادم سامسونج جالكسي اى 52 والتي سنستعرضها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

صور ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52

سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 يظهر في أول صور رسمية مسرَبة
سامسونج جالكسي اى 52

نشر إيفان عبر تويتر ما يدعي أول صور رسمية لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 القادم باللون الأسود، هو يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس أيضًا. وتمامًا مثل الصور التي تم تسريبها سابقًا، يحتوي الجهاز على شاشة Infinity-O التي يوجد بها ثقب أو فجوة للكاميرا الأمامية. وتقول التقارير أن الهاتف سيتوفر بكل من اللون الأزرق و الأبيض أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 قبل إطلاقه الرسمي

في الخلف، يوجد وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل و رباعية العدسة مشابه لجهاز Galaxy A51. مما يشير إلى صحة التسريب مؤخرً الذي قال إن سامسونج لن تبتعد كثيرًا عن تصميم الإصدار السابق الأكثر مبيعًا.

ومع ذلك، نلاحظ أن حواف وحدة الكاميرا تبدو منحنية ودقيقة بعض الشيء، وهذا يعني أن هذه المنحنيات تجعل التخطيط يبدو وكأنه غير بارز كثيرًا. أما بالنسبة للكاميرات الخلفية فهناك ثلاثة عدسات كبيرة، وواحدة أصغر مع فلاش LED مرتبة بشكل مشابه للإصدار السابق.

سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 يظهر في أول صور رسمية مسرَبة
تصميم سامسونج جالكسي اى 52

يوجد أيضًا زر التشغيل وأزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن. إذا نظرت عن كثب، يمكننا أن نلاحظ مقبس السماعات 3.5 مم ، ومنفذ Type-C في الجزء السفلي الذي يمكن أن يصاحب مكبر الصوت والميكروفون بجانبه، بينما يشير الجانب الأيسر إلى وجود فتحة SIM.

كذلك، عدم وجود مستشعر بصمة فعلية على التصميم يؤكد أنه سيحتوي على ماسح ضوئي داخل الشاشة. وعند الحديث عن ذلك، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مقاس 6.5 إنش.

ستكون أبعاد الهاتف الجديد 159.9 × 75.1 × 8.4 ملم، ويزداد سمكه إلى ما يقرب من 10 ملم. و مقارنةً بسابقه، فهو أطول بمقدار 1 ملم، وأعرض بمقدار 1.5 مم، وأرفع بمقدار 0.3 ملم.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 وتفاصيل حول تقنية الشحن في أحدث التسريبات

هاتف سامسونج جالكسي اى 52 يظهر على منصة Geekbench

تشير التوقعات أن هاتف سامسونج الجديد سامسونج جالكسي اى 52 فايف جي سيعمل بمعالج Snapdragon 750G من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت.

وبحسب منصة اختبارات الأداء، ظهر الهاتف برقم الطراز SM-A526B وسجل 298 نقطة في اختبار النواة الواحد و 1001 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة. وهي نتائج أقل بشكل ملحوظ من النتائج التي حققها هاتف Galaxy A51 5G حيث سجّل حوالي 700 نقطة في اختبار النواة الواحدة وأكثر من 1800 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة.

تسريبات سابقة لهاتف سامسونج جالكسي اى 52

في البداية من المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختيْن LTE و 5G ولا يزال الهاتف Galaxy A51 5G أرخص هاتف من سامسونج يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 يظهر في أول صور رسمية مسرَبة
تسريبات سامسونج جالكسي اى 52

وبحسب التسريبات الأولية، فإن الكاميرا للهاتف الجديد Samsung A52 ستكون رباعية العدسة، بحيث العدسة الأساسية 64 ميجابكسل، مقارنة بعدسة 48 ميجابكسل في سامسونج جالكسي A51، كما سيضم الهاتف الجديد كاميرا بتقنية الماكرو.

ويشار إلى أن الهاتف لن يدعم عدسة تقريب بصري، ولا تزال بقية العدسات مجهولة التفاصيل.

كما أشارت التقارير إلى أن الهاتف سامسونج اى 52 سيتم الإعلان عنه في أوائل عام 2021، مع توقعات ضعيفة بأن يكون في أواخر العام الحالي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 فايف جي Samsung Galaxy A52 5G – تسريب نوع المعالج وتفاصيل أخرى

هل جربت هاتفًا من عائلة A من سامسونج ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى