أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 12 يصل إلى ريدمي 7 رغم استبعاده من قائمة الهواتف المؤهلة

ريدمي 7 يحصل على واجهة شاومي MIUI 12

انتشرت أخبار في أوائل شهر ديسمبر الماضي تفيد بأن شاومي قد ألغت تحديث MIUI 12 لأربعة أجهزة وهي ريدمي 7، وريدمي واي 3، وريدمي 6، وريدمي 6 اى. ولكن الآن وبعد أكثر من شهر، بدأ هاتف ريدمي 7 يتلقى تحديث MIUI 12 رغم استبعاده.

ريدمي 7 يحصل على تحديث MIUI 12

تحديث MIUI 12 يصل إلى ريدمي 7 رغم استبعاده من قائمة الهواتف المؤهلة
ريدمي 7

لقد أصبح تحديث MIUI 12 متاحًا بالفعل للنسخة الصينية من الهاتف برقم V12.0.1.0.QFLCNXM. لا يزال التحديث في المرحلة التجريبية حتى الآن وبالتالي، فهو متاح فقط لمستخدمين محددين في الصين. وفي حال لم يصادف المستخدمون الأوائل أي أخطاء رئيسية في التحديث، فسيتم اعتماد هذا الإصدار على أنه التحديث النهائي الثابت لجميع المستخدمين. سيتوفر هذا التحديث أيضًا للطرز الدولية الأخرى لهذا الهاتف قريبًا.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 12 يصل إلى 31 هاتف من هواتف شاومي و ريدمي

تجدر الإشارة إلى أن شاومي قد ألغت تحديث MIUI 12 الخاص بهاتف ريدمي 7 والأجهزة الثلاثة الأخرى بسبب مشكلات في الأداء.وأشار بعض المستخدمين أنه على الرغم من احتوائه على معالج كوالكوم Snapdragon 632 SoC ، إلا أنRedmi 7 لا يزال يواجه بعض المشكلات في الأداء. ومع ذلك سيقدم تحديث MIUI 12 واجهة مستخدم معاد تصميمها وميزات مفيدة جديدة.

مميزات تحديث MIUI 12

يأتي تحديث MIUI 12 بمجموعة جديدة من الخلفيات، مع خلفيات ديناميكية للأجرام السماوية والنجوم وأيضاً الكواكب، أيضاً تؤكد شاومي على أن واجهة MIUI 12 تدعم أعلى معايير الحماية والخصوصية للمستخدمين، حيث حصلت شاومي بالفعل على شهادات توثق كفاءة معايير الحماية والخصوصية في واجهة المستخدم.

كما تقدم شاومي اثنين من المميزات الجديدة في الواجهة الجديدة والتي تعرف ب “flares” و”interceptors”، والتي تعمل على رصد وتسجيل أي سلوك للتطبيقات في الهاتف.

اقرأ أيضًا: موعد وصول تحديث MIUI 12 إلى سلسلة ريدمي نوت 9

تأتي واجهة شاومي الجديدة بتحديث في تقنية الذكاء الاصطناعي والمساعد الرقمي، حيث يمكن أن يدعم المستخدم في تخصيص اللغة، والتبديل بين الرد التلقائي على المكالمات أو الرد اليدوي.

كما يمكن أن يدعم الرد على الهاتف دون لمس الشاشة، إلى جانب ضبط المساعد الرقمي لإجراء مكالمة لجهة معينة في وقت محدد.

أيضاً تأتي بوظائف جديدة للصحة من خلال خوارزمية ترتكز على مستشعرات الحركة، حيث يمكن للمستخدم تسجيل النشاط على مدار اليوم عبر الهاتف، كما يمكن تتبع نشاط المستخدم في المشي، والركض، وركوب الدراجات، أو التسلق، مع ميزة إستهلاك أقل للطاقة بنسبة 1%.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 12 الرسمي متاح الآن لهواتف شاومي مي 10 وريدمي كي 30 5 جي

هل تتوقع أن تحصل الهواتف الثلاثة الأخرى Redmi Y3 و Redmi 6 و Redmi 6A على تحديث تحديث MIUI 12؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى