أخبار الشركاتإل جيالهواتف الذكية

هاتف ال جي القابل للسحب .. مصير مجهول في انتظار الهاتف الجديد

هل سيتم إنتاج هاتف ال جي القابل للسحب أم إلغاؤه؟

قررت العلامة التجارية ال جي إجراء تغييرات شاملة على هواتفها مع التركيز على فئة الهواتف المتوسطة المتميزة بدلًا من الهواتف الرائدة ذات التكلفة العالية. ورغم أنها أطلقت مؤخرًا مجموعة من الهواتف الجديدة إلا أنها لم تتمكن من تحقيق الهدف المرجو بعد.

مستقبل هاتف ال جي القابل للسحب الجديد

منذ بداية عام 2021، ذكرت الشائعات أن الشركة تنوي وقف العلامة التجارية في مجال الهواتف الذكية. وفي الآونة الأخيرة، صدرت مذكرة من الرئيس التنفيذي للشركة تشير إلى النهاية المحتملة لأعمال الهواتف الذكية من LG.

هاتف ال جي القابل للسحب .. مصير مجهول في انتظار الهاتف الجديد
هاتف ال جي القابل للسحب

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ال جي القابل للسحب LG Rollable في تسريبات جديدة

ومع ذلك، فاجأت العلامة التجارية LG الجميع في معرض الالكترونيات الإستهلاكية CES 2021 بعرض قصير لهواتفها الذكية القابلة للسحب الجديدة. وبعد يومين فقط، كشفت التسريبات عن توقعات بإطلاق الهاتف في سبتمبر القادم بسعر 2560 دولارًا. والآن، يبدو أن هذا الهاتف المكلف للغاية لن يتم إطلاقه أبدًا.

ووفقًا للتقارير، لم يتم تحديد خطط إطلاق هاتف قابل للطي بالفعل، فقد أصدرت LG بيانًا غامضًا منذ أيام قليلة وهو مفتوح لكل الاحتمالات. في الوقت الحالي، تشير الاحتمالات إلى أن الرئيس التنفيذي للشركة قد يترك مجال الهاتف المحمول وهناك حديث عن أن المفاوضات جارية مع مشتر محتمل لقسم الهواتف الذكية. حتى الآن، حققت ال جي نتائج إيجابية للغاية في جميع القطاعات الأخرى، لكن أعمال الهواتف الذكية لا تزال مهددة بخطر الفشل.

اقرأ أيضًا: ال جي تسجّل براءة اختراع لجهاز لاب توب بشاشة 17 إنش قابلة للتمدد

هاتف LG القابل للسحب قد لا يصل إلى الأسواق

على ما يبدو، تشير التقديرات إلى أن LG قد خسرت 800 مليار وون كوري (723 مليون دولار) خلال العام الماضي 2020، وخسارة التشغيل الإجمالية منذ عام 2015 تقترب من 5 تريليون وون كوري (4.5 مليار دولار). ومع ذلك، قد توقف في النهاية هاتف ال جي القابل للسحب وتركز على الأجهزة الرئيسية فقط. على ما يبدو، هذه طريقة للحفاظ على استمرار ظهور الهواتف.

على سبيل المثال، فاز LG Wing بجائزة معرض CES للابتكار ولكنه فشل ماليًا بعد بيع أقل من 100000 وحدة منذ إطلاقه. ويبدو أن الهواتف الذكية القابلة للسحب لا تزال أجهزة مخصصة لمجموعة معينة من المستخدمين، و نتيجة لهذه الحقيقة، يعتقد المطلعون أن هاتف LG القابل للسحب قد تم إلغاؤه بالفعل، و قد يكون الجهاز إنجازًا للشركة، ولكن يبدو أنه مجرد طريقة ستستخدمها ال جي لزيادة مبيعات قسم الهواتف المحمولة.

اقرأ أيضًا: معرض CES 2021 – ال جي تقدّم أصغر تلفاز بشاشة OLED وحجم 42 إنش

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا قابلًا للسحب أو الطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى