الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021 بأكثر من طريقة

كيفية حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021 بأكثر من طريقة ؟ سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال خلال السطور التالية ونوضح كل الطرق التي يمكن من خلالها حفظ حالات واتس اب للآيفون بطريقة بسيطة وسهلة للغاية بحيث تكون قادر على حفظ أي ستوري داخل الواتس في أي وقت .

ربما تصادف في كثير من الأحيان أن تعثر على ستوري أو حالة لصديق أو شخص معين داخل حساب الواتساب الخاص بك تنال على إعجاب، الأمر الذي يدفعك سريعاً في البحث عن طريقة حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021، وهنا سنتعرف على مجموعة من الطرق للقيام بهذا الأمر .

وبناءً على أن تطبيق الواتساب الرسمي لا يوفر خيار ضمن إعدادات الحالة يسمح بإمكانية حفظ وتحميل ستوري الواتس للايفون وغيرها من الهواتف الأخرى بمختلف أنظمة التشغيل، سنضطر إلى تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات المتخصصة في تحميل وحفظ حالات الواتس للآيفون .

لحسن الحظ، يتوفر على المتجر العديد من التطبيقات التي تتيح وتوفر هذا الأمر، ولكن هنا في هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء على أفضل تطبيقات لحفظ ستوري الواتساب على أجهزة IOS بطريقة سهلة وبدون عناء .

عموماً، دعونا نخوض في الشرح ونستعرض جميع التفاصيل حول هذا الأمر الذي يحتاج إليه أغلب مستخدمي تطبيق الواتساب على جميع الهواتف بمختلف أنظمة التشغيل . 

أكثر من برنامج حفظ ستوري الواتس اب للآيفون

تحميل تطبيق Status Saver For WhatsApp Save

يأتى تطبيق Status Saver For WhatsApp Save في المرتبة الأولى بين أفضل تطبيقات تحميل وحفظ ستوري الواتساب على جهاز الآيفون، حيث أنه يوفر إمكانية الحصول على جميع الحالات في الواتس (الصور ومقاطع الفيديو)، كما يدعم تحميل الحالات من تطبيق الواتس العادي وتطبيق واتس الأعمال .

حفظ ستوري الواتس للآيفون

ومن المميزات الإضافية في التطبيق والتي نحتاج إليها في أغلب الأحيان هي إمكانية صنع فيديو ومن ثم مشاركته في حالة حساب الواتس الخاص بك مع الأصدقاء والأقارب .

ويوفر التطبيق أكثر من 40 مرشحًا يدويًا مع معاينات حية وتصحيح الألوان والتأثيرات وتصميمات النصوص والملصقات وغير ذلك الكثير لإنشاء حالات مذهلة والكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك استكشافها .

طريقة استخدام التطبيق سهلة وبسيطة للغاية . فقط، امسح رمز الاستجابة السريعة على الويب للاتصال والبدء في حفظ ستوري الواتس للأصدقاء على الآيفون .

يحصل التطبيق على عدد تقييمات تصل إلى 4.3 من 5 وهو دليل على أن التطبيق رائع ويستحق التحميل والتجربة  وهو متوفر للتحميل المجاني على المتجر . مع العلم، يتطلب التطبيق إصدار iOS 9.0 أو أحدث من ذلك للعمل، وهو متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch .

حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021 بأكثر من طريقة

تحميل تطبيق Status Saver for Whatsapp

أيضًا، يمكن الاعتماد على تطبيق Status Saver for Whatsapp المتوفر على المتجر لحفظ وتحميل حالات الواتساب لأجهزة IOS بكل سهولة، ويجمع هذا التطبيق بين العديد من ميزات الحالة والقصة معًا مع إمكانية عرض الحالة أو القصة ومشاركتها وتعديلها .

مع هذا التطبيق ستكون قادر على حفظ حالة أي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وعرضها على الفور في المجلد الذي تريده، ومن أفضل المزايا في هذا التطبيق هي أنه يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مما يجعل عملية استخدام تطبيق سهلة على الجميع .

حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021 بأكثر من طريقة

هذا، ويتيح لك التطبيق إمكانية نشر الحالات الطويلة بطريقة أكثر احترافية عن طريق تقسيم مقاطع الفيديو لحالة الواتس ومن ثم المشارك بسهولة على أي منصة اجتماعية أخرى ! نعم، شارك مقاطع فيديو عالية الجودة وطويلة غير محدودة على قصص وحالة المنصة الاجتماعية بطريقة سريعة وفعالة وسهلة .

مع العلم، التطبيق يتطلب العمل على إصدار iOS 12.0 أو أحدث من ذلك، كما أنه متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch، ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني على المتجر .

حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021 بأكثر من طريقة

برنامج وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون 

استخدم تطبيق Long Video for Whatsapp الذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في وضع فيديو طويل في الواتس للآيفون عن طريق تقسيم مقاطع الفيديو ومن ثم مشاركته مع الأصدقاء وجهات الاتصال بطريقة سهلة وسريعة وأفضل بكثير من الطريقة اليدوية .

تابع أيضًا : ما هي أفضل طريقة لتسجيل دخول آي كلاود من أندرويد 2021 ؟

وتصل تقييمات هذا التطبيق إلى 5.0 من 5 وهو دليل على كفاءة التطبيق وأنه بالفعل يستحق أن يكون متواجد على جهاز للقيام بهذه العملية .

حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021 بأكثر من طريقة

كانت هي كل التفاصيل حول شرح كيفية حفظ ستوري الواتس اب للآيفون 2021 بأكثر من طريقة .

اقرأ أيضًا : وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

شاركنا رأيك حول أفضل طريقة لحفظ سوري الواتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى