الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

شرح خطوات وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

بناءً على كثرة الأسئلة، قررنا العمل على تدوين وكتابة هذا المقال لنوضح خلاله كيفية وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من النقرات . فقط، تابع الخطوات أدناه وابدأ في تطبيقها على أي صورة لوضعها بشكل كامل كصورة شخصية للواتس .

تصادف في بعض الأحيان عند تعيين صورة شخصية في تطبيق الواتساب مشكلة أنها لا تظهر بشكل كامل، ومن هنا بدأ العديد من المستخدمين في البحث عن برنامج وضع الصورة كاملة في الواتس أو أي طريقة أو حيلة أخرى لتجاوز هذا الأمر ومن ثم وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة .

وللأسف الشديد، لا يوفر تطبيق الواتساب إمكانية التعديل على الصورة وضبطها بالشكل الذي يتيح للمستخدمين وضعها بشكل كامل كصورة شخصية . لذلك، سنضطر إلى البحث عن تطبيق من التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاي للقيام بهذا الأمر وتعيين الصورة الشخصية على تطبيق الواتس بشكل كامل .

تطبيقات وضع الصورة كاملة على الواتس  آب

يتوفر الكثير من التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر، ولكن سنعمل خلال هذه السطور على تغطية أفضل التطبيقات عن تجربة شخصية للقيام بهذا الأمر سواء على تطبيق الواتس أو على الفيس بوك وغيرها من تطبيقات الدردشة والشات .

تطبيق Square Pic 

تم تجربة هذا التطبيق وتمكنت بالفعل من وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بعد أن كانت الصورة الخاصة بي لا تظهر بشكل كامل، ومن أبرز ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخري من نفسه الفئة هي سهولة الاستخدام حيث يمكن للجميع استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى شرح توضيحي لكيفية استخدام التطبيق .

يعمل التطبيق على تحويل صورك الشخصية إلى صورة مربعة جاهزة للنشر على الفيس بوك والواتس اب وإنستجرام ‏ وغيرها من المواقع والتطبيقات ! نعم، اجعل صورتك مربعة جاهزة مع عدد قليل من النقرات بدون اقتصاص .

ليس هذا كل شيء عن التطبيق، يتيح لك أيضًا ويمكنك من دمج عدة صور في صورة مجمعة جميلة . فقط، اختر التخطيط الذي تريده، وبعد ذلك قم بتحرير شبكة الصور، وأضف المرشحات والملصقات، وفي الأخير شارك الصور على قصص وحالات إنستجرام ‏والواتساب والفيسبوك .

يوفر التطبيق ميزة تعيين خلفية ضبابية وخلفية سوداء وخلفية بيضاء والعديد من الألوان مع إمكانية بإعادة دمج الصور في تخطيطات أو ملصقات مجمعة، ويمكن أضف ملصقات الرموز التعبيرية والعديد من الملصقات الأخرى إلى الصورة المربعة، كما أنه يوفر أدوات صور قوية لتغيير حجم الصورة وتدويرها وتحريكها للتخصيص .

يتوفر تطبيق Square Pic – No Crop Photo Editor على سوق جوجل بلاي للتحميل المجاني مع كل هذه المميزات ولا يتطلب العمل على إصدار أندرويد معين على عكس معظم التطبيقات الأخرى وأنصح الجميع بهذا التطبيق عن تجربة .

مثال :-

طريقة استخدام تطبيق Square Pic لوضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

عندما حاولت وضع الصورة الشخصية الموجودة في سكرين شوت أدناه كصورة شخصية للواتس، ظهرت الصورة بحجم غير كامل كما هو مبين .

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

هنا توجهت إلى تطبيق Square Pic وقمت بتشغيله ومن ثم تحديد الصورة، من داخل التطبيق قمت بالنقر على “crop” كما في سكرين أدناه .

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

بعد ذلك، اسحب المؤشرات من جميع جوانب الصورة بحيث يتم التحديد على الصورة بشكل كامل، وبعد ذلك أنقر على علامة “صح” بالأعلى جهة اليسار لحفظ هذه التعديلات التي قمت بها .

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

تظهر الصورة بهذا الشكل، ما عليك سوى النقر على “save” للحفظ، ثم بعد ذلك انقر على خيار “تم” لحفظ كل التعديلات التي قمت بها على الصورة الخاصة بك .

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

الآن عندما ذهبت إلى حساب الواتساب الخاص بي وحاولت تعيين هذه الصورة كصورة شخصية، ظهرت بشكل كامل كما في سكرين شوت أدناه، ويمكن بهذا الشكل وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

يمكنك تكرار هذه الخطوات مع أي صورة ترغب في وضعها كصورة شخصية كاملة لأي برنامج وليس الواتساب فقط . [play.google.com]

 تطبيق No Crop‏

هناك تطبيق آخر يعرف باسم “No Crop‏” متوفر على سوق جوجل بلاي، ولكن للأمانة لم أقُمْ بتجربته على هاتفي الذكي، يمكنك تجربته إذا كنت بحاجة إلى ذلك، فهو متوفر للتحميل المجاني ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على كيفية وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة .

أي سؤال، لا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى