الهواتف الذكيةسامسونج

جميع عيوب سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 من سامسونج لعام 2021

أعلنت شركة سامسونج – Samsung، أمس، عن أحدث أجهزتها الرائدة Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra في حدث Galaxy Unpacked 2021 المميز، وهذه هي أيضًا أولى الأجهزة التي يتم إصدارها في عام 2021، ولكن ما هي عيوب سلسلة سامسونج جالكسي اس 21.

وتأتي الهواتف بألوان مميزة، مع إعداد فريد من نوعه للكاميرا التي يتم دفعها بالكامل إلى الزاوية، وتحتوي جميع أجهزة Galaxy S21 الثلاثة على جميع الترقيات الأساسية التي تتوقعها في التحديث المتزايد، ويأتي S21 Ultra أيضًا مع دعم S Pen، ويمكنك شراء القلم مقابل 40 دولار إضافيًا واستخدامه مع الجهاز.

وفي هذا المقال عبر رقمي TV وعلى الرغم من أن الأجهزة تبدو جذابة ومعظم مواصفاتها رائعة، سيتم ذكر بعض العيوب قبل أي عملية شراء لأي مستخدم.

عيوب سلسلة سامسونج جالكسي اس 21

عيوب سلسلة سامسونج جالكسي اس 21

لا يوجد شاحن في الصندوق

الآن، قد تكون Samsung قادرة على تبرير هذا القرار أكثر بكثير من رؤية Apple لأنها خفضت سعر أجهزتها، ولكن عدم وجود لبنة شحن داخل الصندوق يعد فرقًا ملحوظًا.

فإذا كنت تقوم بالترقية من S20، فسيعمل جهازك القديم جيدًا ولكن إذا لم يكن كذلك، فقد تحتاج إلى شراء واحدة جديدة للاستفادة الكاملة من إمكانات الشحن السريع التي يوفرها جهازك.

بالنسبة للكثيرين ممن يتطلعون إلى الترقية إلى شاحن لاسلكي على أي حال، يمكن أن يكون هذا الاستثناء أمرًا جيدًا أيضًا؛ يمكنهم شراء الجهاز بسعر أقل.

لا توجد شاشة QHD + (في S21 و S21 +)

الشاشة على S21 و S21 + هي لوحات Dynamic AMOLED FHD + بدقة 1080 بكسل. تتميز سلسلة Galaxy S20 بشاشات Quad HD + و 1440p عندما خفضت معدل التحديث من 120 هرتز.

بالنسبة للبعض، قد لا تكون هذه مشكلة لأن خط S20 يتطلب أيضًا أن يكون الهاتف في وضع FHD + عندما كان معدل التحديث عند 120 هرتز ولكن وجود خيار Quad HD + كان دائمًا مكافأة.

 قامت Samsung أيضًا بتسوية الحواف المنحنية على هواتفها تمامًا، لقد اختفت الآن الميزة التي كانت شائعة، وربما كانت مفضلة تمامًا، وأصبح S21s به شاشات مسطحة تمامًا.

لا يوجد زجاج خلفي (في S21)

يحتوي Galaxy S21 على ظهر بولي كربونات (بلاستيك)؛ وهاتف S21 + لا يزال يحتوي على ظهر زجاجي، ويقول الكثيرون إنه يبدو وكأنه ترقية إلى S20 FE من Samsung بدلاً من الرائد الفعلي S20.

ومع ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بشحن لاسلكي بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي، لذلك لم يمنع البلاستيك الهاتف من أداء نفس الشيء، الاختلاف الوحيد هو أنه يبدو وكأنه جهاز Samsung عادي وليس جهازًا رئيسيًا قياسيًا.

عيوب سلسلة سامسونج جالكسي اس 21

لا توجد ترقية لذاكرة الوصول العشوائي

تميز جهاز Galaxy S20 Ultra العام الماضي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت، و S20 و S20 + كلاهما يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت.

هذا العام، على عكس معظم السنوات الأخرى، لم تقم Samsung بترقية سعة تخزين الذاكرة الداخلية الخاصة بها، مما يعني أن S21 Ultra يأتي بسعة 12 جيجا بايت، ويأتي S21 و S21 + بذاكرة داخلية 8 جيجا بايت.

لا توجد مساحة تخزين قابلة للتوسيع

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية التي تتمتع بها هواتف Samsung الرئيسية على أجهزة iPhone في أنها كانت تتمتع دائمًا بسعة تخزين قابلة للتوسيع، مهما كانت سعة التخزين التي اشتريت بها الهاتف، يمكنك دائمًا شراء بطاقة SD غير مكلفة نسبيًا وتوسيعها، إذا لزم الأمر.

ولا تأتي هواتف سلسلة S21 مع فتحات بطاقة الذاكرة، كل ما تحصل عليه هو 128 أو 256 جيجا بايت التي تدفع مقابلها (يتوفر خيار 512 جيجابايت لـ S21 Ultra).

الآن، قد يبدو 256 غيغابايت كثيرًا على هاتف عادي، لكن هذه الهواتف مجهزة بكاميرات يمكنها التصوير بدقة 8K، وبمجرد أن تبدأ مقاطع الفيديو بدقة 8K، يمكن أن تنفد مساحة التخزين لديك بسرعة كبيرة.

هل هناك لاحظت عيوب سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ولم تذكر؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى