الكاميراتهواوي

هواوي سمارت كاميرا برو للبيع في كافة متاجر الشركة عبر الانترنت

أطلقت شركة هواوي – Huawei الأسبوع الماضي، أول كاميرا مراقبة تعمل بنظام تشغيل  HarmonyOS المثبت مسبقًا وهي هواوي سمارت كاميرا برو – Huawei Smart Camera Pro، حيث تعمل الكاميرا بدقة 2K، وكشف ذكي AI +، ومساحة تخزين eMMC 32GB / 64GB، ومعالجات HiSilicon، وكاميرا 3MP، وغيرها من الميزات.

وفي هذا المقال عبر رقمي TV سيتم تسليط الضوء على الكاميرا الجديدة من هواوي من خلال المواصفات والميزات وغيرها.

مواصفات هواوي سمارت كاميرا برو

اليوم، يتم طرح هواوي سمارت كاميرا برو – Huawei Smart Camera Pro للبيع رسميًا في مراكز ومتاجر هواوي – Huawei عبر الإنترنت والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت والاتصالات التعاونية، وباختلاف أسعارها حيث تتوفر مع مساحة تخزين 32 جيجا بايت بسعر مخفض 289 يوان (44.6 دولارًا) مثلاً.

وعند الحديث عن ميزات هذه الكاميرا الذكية، فهي تدعم وظيفة WDR الذكية التي تزيد من النطاق الديناميكي للكاميرا لإظهار التفاصيل، كما وتعمل بتقنية PQ face على تحسين الأداء في الإضاءة الخافتة أو البيئة المظلمة.

هواوي سمارت كاميرا برو

وتشتمل أيضًا على وظائف الكشف الذكي بالذكاء الاصطناعي بما في ذلك اكتشاف البكاء، وتعقب الحركة، واكتشاف الوجه، والتعرف على الوجه، وفيما يتعلق بالأمان حصلت HiLink SDK من Huawei Smart Camera Pro على أعلى شهادة أمان في مجال إنترنت الأشياء، والتي يمكن أن تضمن أمان الكاميرا ومنع التطفل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل جميع شاشات الكاميرا أثناء مكالمة فيديو لمشاركة الفيديو المباشر في مكالمة فيديو باستخدام ميزة الاتصال متعدد الكاميرات، وأيضًا بمساعدة وضع الشاشة متعدد القنوات، يتم عرض العديد من الكاميرات الذكية على الهواتف الذكية للمستخدمين معًا.

هل ستجرب هواوي سمارت كاميرا برو؟ اخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى