الهواتف الذكية

بلاك شارك 4 Black Shark تأكيد اسم الهاتف وبعض المواصفات المهمة

تسريب قدرة شحن بطارية بلاك شارك 4

أكد الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية بلاك شارك عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف الألعاب التالي بلاك شارك 4 قريبًا، حيث تشير التوقعات السابقة إلى أنه قد يتم إطلاقه في مارس القادم. وكشف الرئيس التنفيذي أيضا عن بعض المواصفات المهة الاسم الذي سيحصل عليه الإصدار التالي من هواتف الألعاب القادمة. سنوضح لكم عبر رقمي tv في هذا المقال أبرز مواصفات بلاك شارك 4 التي ذكرها الرئيس التنفيذي للشركة.

مواصفات بلاك شارك 4 المتوقعة

أكد الرئيس التنفيذي أن هاتف الألعاب القادم سيحصل على بلاك شارك 4، رغم أن التوقعات أشارت سابقًا عكس ذلك نظرًا لأن المصنعون الصينيون يقومون عادةً بتخطي الرقم “4” في ألقاب منتجاتهم لأنه يعتبر نذير شؤم في البلاد.

وذكر أيضًا عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أن الهاتف القادم سيدعم الشحن السريع بقوة 120 واط خارج الصندوق. وكشف المسؤول التنفيذي أيضًا أن سعة البطارية ستكون 4500 مللي أمبير وسيتم شحنها بالكامل في أقل من 15 دقيقة.

بلاك شارك 4 Black Shark تأكيد اسم الهاتف وبعض المواصفات المهمة
بلاك شارك 4

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 Black Shark القادم سيحصل على مواصفات مميزة ليس لها مثيل

بلاك شارك تكشف عن شاحن بقدرة 30 واط ومنتجات أخرى

أعلنت Black Shark التابعة لشركة شاومي قبل أيام قليلة عن مجموعة من الملحقات الجديدة للهواتف المحمولة، تتضمن هذه الملحقات شاحنًا سريعًا وكابلات شحن لأجهزة أندرويد و أيفون وأزرار الكتف للألعاب المحمولة (ميزة تساعد على تحويل الهاتف إلى جهاز ألعاب مخصص).

تعتبر بلاك شارك علامة تجارية فرعية تركز على الهواتف الذكية في تجربة الألعاب، ومن الغريب أن نراها تمضي قدمًا في إطلاق الملحقات البسيطة التي سيحاول بعضها تقديم تجربة مميزة للألعاب التي تقدمها الهواتف.

قد لا يرغب بعض المستخدمين في الحصول على هاتف ألعاب باهظ الثمن، لكن يمكنهم بالتأكيد الاستمتاع بإضافة أزرار الكتف، ويبدو أن الشركة تختبر مجموعة جديدة من المنتجات التي تحمل علامة بلاك شارك.

اقرأ أيضًا: 3 Black Shark | تفاصيل جديدة عن الهاتف

هل استخدمت أي من منتجات شركة بلاك شارك من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى