الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 32 – Samsung Galaxy A32 يظهر في صور جديدة بألوان متنوعة وتصميم خلفي مميز

تصميم سامسونج جالكسي اى 32 يظهر في تسريبات جديدة

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اى 32 المنخفض التكلفة، حيث حصلنا مؤخرًا على العديد من التسريبات التي قدّمت لنا نظرة واضحة على الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف التصميم المتوقع له. واليوم، كشفت أحدث التسريبات عن مجموعة صور جديدة تكشف أن سامسونج جالكسي اى 32 سيأتي بأربعة خيارات ألوان على الأقل. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات الجديدة حول هاتف سامسونج جالكسي اى 32 القادم والمواصفات المتوقعة له.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 32 حسب التسريبات

 يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش، وتحتوي على تصميم للكاميرا الأمامية على شكل حرف V تقريباً. أما الجهة الخلفية ستأتي بتصميم مسطح من البلاستيك، وستحتوي على ثلاث كاميرات بارزة بارتفاع فقط 1 ملم، إلى جانب فلاش LED وجهاز استشعار غير معروف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 32 – Galaxy A32 قد يأتي بإصداريْن 4G و 5G وتسريب المزيد من المواصفات

سامسونج جالكسي اى 32

من المتوقع أن تبلغ أبعاد الهاتف 164.2 × 76.1 × 9.1 ملم وسيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر التشغيل الموجود في الإطار الأيمن بجانب أزرار التحكم الصوت، مع فتحة بطاقة SIM في الإطار الأيسر.

في الجزء السفلي، يوجد منفذ USB من النوع C موجود بجانب فتحات مكبر الصوت ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، وفي الجزء العلوي توجد فتحة لميكروفون ثانوي.

سامسونج جالكسي اى 32 بلون أزرق

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة قد ذكرت بأن سامسونج جالكسي اى 32 سيأتي بعدسة رئيسية للكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يصل السعر إلى 300 دولار أمريكي.

وفقًا للصور المسربة، يتم وضع الكاميرات الخلفية والفلاش في Galaxy A32 5G على الجهة الخلية بدلاً من وضعهم معًا داخل وحدة مخصصة، مما يعني أن الهاتف من المحتمل قد يكون مائلًا أثناء وضعه على الأسطح المستوية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 32 – Samsung Galaxy A32 صور أغطية حماية جديدة تكشف تصميم الهاتف القادم

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 750G أو أي شيء أقل من معالج Dimensity 800U. وسيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وذلك بعد أن لاحظت الشركة مدى طلب وأهمية إنتاج هواتف تدعم شبكات الجيل الخامس بتكلفة معقولة. فهي تمتلك بالفعل اثنين من الهواتف الذكية ضمن سلسلة Galaxy A التي تتميز باتصال 5G، ويبدو أن الهاتف القادم سامسونج جالكسي اى 32 سيكون الأقل تكلفةً من بينهم.

سامسونج جالكسي اى 32 بلون أبيض

تم رصد الهاتف على منصة Geekbench بنظام أندرويد 11 وبمعالج Dimensity 720 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4GB . وقد حصل أيضًا على شهادة لجنة الاتصالات الفدرالية FCC و شهادة NFC وسيأتي مع شاحن داخل الصندوق بقدرة 15 واط.

وبالنظر إلى كل التسريبات في الأيام الماضية، فإن سامسونج تخطط للتوسع في سوق الهواتف المتوسطة الداعمة لشبكات الجيل الخامس أملًا في سحب البساط من هواوي وشاومي وهونر وغيرها من الشركات الصينية.

اقرأ أيضًا: سامسونج تكشف النقاب عن أرخص هواتف 5G قادمة العام المقبل

ما رأيك في التصميم الخلفي للهاتف؟ أخبرنا انطباعك عن الهاتف عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى