الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف جالكسي اس 10 – Galaxy S10 تحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0

بدأت هواتف سامسونج جالكسي اس 10 – Galaxy S10 هذا الأسبوع بالحصول على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0، من بينهم هاتف Galaxy S10e، و Galaxy S10 5G، ومن المقرر أن ينضم إلى القائمة كلًا من هاتف Galaxy S10 و +Galaxy S10 في المستقبل القريب جدًا. ومن المهم ملاحظة أن طرح التحديث الكامل قد لا يصل إلى هاتفك هذا الأسبوع.

تفاصيل تحديث اندرويد 11 لعائلة هواتف جالكسي اس 10

 تحديث Android 11 One UI 3.0
جالكسي اس 10

وينتظر الكثيرون بفارغ الصبر فتمت ترقية البرنامج للهاتف الذكي للأفضل دون تقليل الميزات التي يمكن الوصول إليها على الإطلاق، على الرغم من أن هذه التجربة قد وصلت إلى عائلة الهواتف الذكية Galaxy S10 بعد فترة طويلة.

وإذا كنت ترغب في التحقق مما إذا كان لديك تحديث ينتظرك الآن، فافتح هاتف Samsung وتوجه إلى الإعدادات، داخل الإعدادات، قم بالتمرير لأسفل إلى تحديث البرنامج – يظهر عادةً بالقرب من أسفل قائمة الروابط،  داخل تحديث البرنامج ، سترى زرًا للتحقق أو زرًا للتنزيل.

ولا يضر التحقق عدة مرات، فـ سامسونج –  Samsung تصدر التحديثات في موجات متعددة للأجهزة ومع شركات اتصالات معينة، وستتلقى التحديث قريبًا إن لم يكن على الفور.

وإذا كان التحديث غير متاح لك بعد؟ فبإمكانك أثناء الانتظار أن تتحقق من الميزات والتغييرات الجديدة التي يمكنك توقعها في Android 11 و One UI 3.0.

وقد ترغب أيضًا في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع البيانات المهمة الموجودة على هاتفك في غضون ذلك، وهي ممارسة جيدة يجب اتباعها قبل تثبيت ترقية رئيسية لنظام التشغيل.

هل وصلك تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى