تطبيقات وألعاب الهواتف

أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

يضم متجر شركة ابل ملايين التطبيقات والألعاب المجانية للايفون، ولكن خلال هذه السطور سنتعرف سوياً على أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021 التى نحتاج إليها جميعاً فى أغلب الأحيان نظراً لأهميتها . فقط، تابع التفاصيل حول كل تطبيق من التطبيقات وبعد ذلك اختر ما تراه مناسب وتحتاج إليه .

سنعمل على تغطية أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021، ويمكنك طلب أي تطبيق من خلال قسم التعليقات وسنعمل على توفيره على الفور والرد عليك، تابعونا من خلال موقع رقمي tv .

أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

 لوحة مفاتيح جوجل للايفون Gboard

أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021
أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

أول تطبيق ضمن هذه القائمة هو تطبيق لوحة مفاتيح جوجل “Gboard” الذى يعتبر من أفضل تطبيقات الكيبورد لهواتف أندرويد و IOS بسبب المزايا الكثيرة التى يوفرها بداية من سرعة والموثوقية والكتابة بالتمرير أو الكتابة بالصوت بشكل سريع ومميزات أخرى كثيرة تتمثل فى الآتي :

  • سهولة الكتابة اليدوية على التطبيق 
  • دعم الكثير من اللغات
  • دعم العديد من الرموز و الايموشنات وسهولة الوصول إليها 
  • دعم الترجمة إلى أي لغة 
  • دعم صور Gif 
  • الكتابة بيد واحدة 
  • إمكانية تغيير شكل ومظهر الكيبورد 
  • دعم خاصية “عائم” التى تتيح لك تحريك الكيبورد على شاشة الهاتف

مميزات كثيرة توفرها هذه الكيبورد الرائعة من شركة جوجل، كما وتعمل الشركة دائماً على تحديثها وإضافة جديد المزايا والتحسينات إليها للبقاء فى منافسة تطبيقات الكيبورد الأخرى على المتجر .

يحصل التطبيق على عدد تقييمات تصل إلى 4 من 5 وهو دليل على كفاءة هذا التطبيق وأنه بالفعل يستحق أن يكون مثبت على الايفون الخاص بك .

يتوفر تطبيق Gboard بشكل مجانى تماماً على المتجر ولا يحمل إعلانات مزعجة على عكس التطبيقات المجانية الأخرى وأنصحكم جميعاً باستخدامه وعن تجربة . [apps.apple.com]

تطبيق 1.1.1.1: Faster Internet 

أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021
أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

فى المرتبة الثانية جاء تطبيق Cloudflare 1.1.1.1 أو 1.1.1.1: Faster Internet من شركة كلاودفلير ضمن افضل تطبيقات الايفون المجانية 2021 وهو بالفعل يستحق ذلك لأنه يوفر شبكة افتراضية خاصة VPN مجانية تتيح للمستخدمين إمكانية تشفير جهاز الايفون شبكة الواى فاى .

وهذا الأمر سيكون ضرورى للغاية خصوصاً عند الاتصال على شبكة واى فاى عامة فى مقهى إلى غير ذلك، وفى هذه الأثناء ستحتاج إلى تشغيل هذا التطبيق لضمان تشفير الاتصال بين الايفون وشبكة الواى فاى وعدم وصول اى متطفل إلى خصوصيتك وانتهاكها .

وإليكم خلاصة بأهم مميزات التطبيق وهى كالآتى :

  • يتوفر التطبيق للتحميل المجانى
  • يوفر شبكة افتراضية خاصة VPN مجانية لحمايتك 
  • تحسين سرعة الإنترنت والتصفح 

أما بخصوص طريقة استخدام فهي سهلة للغاية ولا تحتاج إلى شرح توضيحى . فقط، ابدأ فى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتف الآيفون وعلى الفور سيقوم التطبيق بتشفير اتصالك بين شبكة الواى فاى وتحسين الإنترنت وتسريع التصفح  . 

التطبيق متوفر للتحميل المجانى على المتجر وقد حصل على عدد تقييمات تصل إلى 4.5 من 5 وهو أكبر دليل أن التطبيق يستحق أن يكون مثبت على هواتف وأجهزة أي فون والأندرويد أيضًا . [apps.apple.com]

تطبيق Weather Underground

أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021
أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

فى المرتبة الثالثة جاء تطبيق الطقس –  Weather Underground الأكثر من رائعة والذى يقدم مجموعة مزايا وتحسينات تجعل التطبيق ينافس باقى تطبيقات الطقس الأخرى، وهذه المميزات تكمن في النقاط أدناه :

  • يوفر لك معلومات عن الطقس لحظيًا 
  • تنبؤات يومية حتى 10 أيام
  • يعطيك مؤشر للأشعة فوق البنفسجية 
  • تنبيهات قابلة للتخصيص

يقوم التطبيق بجمع البيانات من أكثر من 250.000 محطة أرصاد جوية لتزويدك بالتنبؤات الأكثر دقة وأكثر من ذلك . فقط، أنت مطالب أن تقوم بضبط تنبيهات الطقس لموقعك الدقيق حتى تتمكن دائمًا من الاستعداد للعاصفة قادمة ومعرفة حالة الطقس لأيام قادمة .

هذا، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على المتجر، وقد حصل على عدد تقييمات تصل إلى 4.2 من 5 مما يدل على كفاءة التطبيق وأنه يستحق التحميل والتثبيت . [apps.apple.com]

تطبيق ترجمة جوجل للايفون 

افضل تطبيقات الايفون المجانية
أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

تتوفر الكثير من تطبيقات الترجمة إلى جانب وجود مواقع الإنترنت الخدمية التى توفر الترجمة لأي لغة، ولكن إذا كانت تبحث عن الأفضل فسيكون تطبيق ترجمة جوجل –  Google Translate المتاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل عام بغض النظر عن نظام التشغيل .

تطبيق ترجمة جوجل يوفر لك كل المزايا التى تحتاج إليها عند الحاجة إلى ترجمة كلمة أو نص معين لأي لغة، وهذه المميزات والخصائص تتمثل فى آلاتي :

  • إمكانية الترجمة بدون انترنت
  • الترجمة عن طريق الكاميرا 
  • ترجمة النصوص على الصور
  • الترجمة داخل التطبيقات المثبتة على الهاتف
  • ترجمة صوتية مباشرة
  • تحويل الصوت إلى نص 

بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق أكثر من 100 لغة مختلفة، كما أن الواجهة الرئيسية للتطبيق نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة وتدعم اللغة العربية بشكل كامل مما يساعد على استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى شرح توضيحي .

حقاً، التطبيق يستحق خمسة نجوم ويجب أن يكون مثبت على هاتفك الأن، ويحصل على عدد تقييمات 4.5 من 5 وأنصح الجميع بهذا التطبيق . [apps.apple.com]

تطبيق LastPass 

أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021
أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

يعتبر تطبيق LastPass من افضل تطبيقات الايفون المجانية 2021 لإدارة كلمات المرور بشكل أمن على الايفون، يوفر التطبيق خطة مجانية يمكن الاستفادة منها فى إدارة كلمات السر الخاصة بك لجميع الحسابات على جهازك .

طريقة استخدام التطبيق سهلة وبسيطة للغاية . فقط، توجه إلى الموقع الرسمى “lastpass.com” للتطبيق وابدأ في تسجيل حساب خاص بك، ثم بعد ذلك قم بتحميل وتثبيت التطبيق على الاندرويد أو الايفون وتسجيل الدخول بحسابك، ثم عمل استيراد جميع كلمات السر من المتصفح .

ويوفر التطبيق مجموعة المميزات الآتية :

  • إنشاء عدد غير محدود من كلمات المرور
  • تخزين أرقام بطاقات الائتمان
  • تشفير جميع عمليات تسجيل الدخول

تقييمات التطبيق من المستخدمين الذين قاموا بتحميل وتثبيت التطبيق وتجربته تصل إلى 4.6 من 5 وهذا دليل على كفاءة التطبيق وأنه يستحق أن يكون على هاتفك . [apps.apple.com]

تطبيق Qrafter QR Code

افضل تطبيقات الايفون المجانية
أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

 هل تبحث عن تطبيق أو برنامج يساعدك فى قراءة وانشاء رمز QR ؟ إذا كانت الإجابة فيمكنك الاستعانة بهذا التطبيق الرائع الذى يتعرف على جميع انواع رمز الاستجابة السريع QR وعرض معلومات عن المنتج .

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تطبيق Qrafter QR Code إمكانية إنشاء وعمل رمز استجابة سريع QR خاص بك لاستخدامه في أي وقت .

التطبيق بالفعل رائع ويستحق خمس نجوم وأكبر دليل على صفحة هذا الكلام هو عدد تقييمات التطبيق على صفحة المتجر التى تصل 4.7 من 5 . [apps.apple.com

خلاصة الأمر، المتجر ممتلئ بالكثير من التطبيقات المجانية التى تستحق التحميل والتثبيت، ولكن مجموعة التطبيقات أعلاه تعتبر هى افضل تطبيقات الايفون المجانية 2021 لأسباب كثيرة أبرزها حاجتنا جميعاً إليها أو بمعنى أخر تعتبر من التطبيقات الأساسية التى لا غنى عنها .

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد، فيمكنك مراجعة هذا المقال “أفضل برنامج حماية للأندرويد” للتعرف على افضل تطبيقات الحماية من الفيروسات وحماية الملفات .

فى الأخير، شاركنا رأيك فى التعليقات حول هذه التطبيقات وأفضل تطبيق مجانى للايفون من وجهة نظراً .

اقرأ أيضاً: سعر ومواصفات اوبو Oppo A92

أما إذا كنت بحاجة إلى تطبيق معين، لا تتردد وتواصل أيضًا معنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد عليك وتوفير طلبك على الفور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى