أنظمة تشغيلشاومي

واجهة شاومي MIUI 12.5 ومميزاتها والأجهزة الداعمة لها ستصل رسميًا غدًا

موعد الكشف عن واجهة شاومي MIUI 12.5

أكّد إعلانٌ تشويقي تم نشره عبر الويب موعد الكشف عن واجهة شاومي الجديدة MIUI 12.5 في حدث خاص بالشركة الذي ستكشف فيه أيَضًا عن جهاز راوتر يدعم Wi-Fi 6E. ومن المثير للاهتمام، أن هاتف شاومي مي 11 لن يكون أول هاتف ذكي مزوّد بواجهة المستخدم MIUI 12.5، ولكن أثناء الإعلان، لن تكشف شاومي فقط جميع ميزات التحديث الثابت الجديد، ولكنها ستنشر أيضًا قائمة بالهواتف التي ستتلقى التحديث أيضًا إلى جانب تواريخ إصدار MIUI 12.5 لأجهزة معينة والتي سنقوم بتزويدكم بها حال توفرها عبر موقع رقمي tv.

واجهة شاومي MIUI 12.5 ومميزاتها والأجهزة الداعمة لها ستصل رسميًا غدًا
موعد الكشف واجهة شاومي MIUI 12.5

موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 12.5

كشفت Jin Fan، مدير المنتجات الجديدة بشركة شاومي ورئيس العلاقات العامة في MIUI، موعد إطلاق واجهة المستخدم MIUI 12.5 حيث سيبدأ الاختبار التجريبي المفتوح للواجهة MIUI 12.5 في أوائل يناير، بينما سيقوم المطورون بجمع تعليقات المستخدمين وإصدار تحديثات أسبوعية للبرامج الثابتة مع الإصلاحات والميزات الجديدة.

أما بالنسبة للإصدار العالمي المستقر من البرنامج الثابت، فمن المفترض أن يتم إطلاقه في مارس من العام المقبل، ووفقًا لـ Jin Fan، فإن MIUI 12.5 تعتبر نسخة جديدة كاملة من واجهة المستخدم.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 12 يصل إلى 31 هاتف من هواتف شاومي و ريدمي

وبحسب التقارير، قد يجلب MIUI 12.5 وضعًا جديدًا يؤدي إلى زيادة تحسين الرسوم المتحركة وتعزيز أمان البيانات الشخصية.

وعلى الرغم من إصدار واجهة MIUI 12.5، تخطط الشركة أيضًا لإصدار واجهة مستخدم MIUI 13 العام المقبل، والتي سيتم تحسينها بشكل خاص للهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي.

واجهة شاومي MIUI 12.5 ومميزاتها والأجهزة الداعمة لها ستصل رسميًا غدًا
واجهة شاومي MIUI 12.5

واجهة شاومي MIUI 13 تظهر لأول مرة

وفي أحدث التسريبات حول التحديث الجديد، ظهرت واجهة Xiaomi الجديدة MIUI 13 لأول مرة في فيديو مسرب يوضح كيفية عمل قائمة الإغلاق الجديدة. من المقرر أن تعلن الشركة رسميًا عن البرامج الثابتة إما في نهاية هذا العام أو في بداية العام القادم.

واجهة شاومي MIUI 12.5 ومميزاتها والأجهزة الداعمة لها ستصل رسميًا غدًا

كانت الشركة تنوي إطلاق التحديث MIUI 13 خلال المؤتمر السنوي المخصص للمطورين MIDC الذي عقد بين 5 نوفمبر و 7 نوفمبر، لكنها قررت تأجيله ليتم تأكيد الموعد والذي سيكون مقررًا في الربع الثاني من العام المقبل، وفقًا لتقرير PiunikaWeb. وفقًا للشركة، سيكون هناك نسخة نهائية من واجهة MIUI 12.5 قبل وصول واجهة MIUI 13.

اقرأ أيضًا: تحديث MIUI 13 من شاومي يظهر لأول مرة في فيديو مسرب

لو أنت من مستخدمي هواتف شاومي، هل وصل التحديث MIUI 12 لهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

  1. انا نستخدم بهاتف Xiaomi و وصلني التحديث الجديد
    و على عكس ما هو مروج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أداء البطارية اصبح افضل مما كان عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى