الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 51 5 جي – GALAXY A51 5G يصله التحديث التجريبي One UI 3.0

أصدرت سامسونج تحديث One UI 3.0 Beta للهاتف سامسونج جالكسي اى 51 5 جي – GALAXY A51 5G، وليس من الواضح ما إذا كانت جميع المناطق مؤهلة للتحديث. وسيحصل الهاتف على الإصدار الثابت من البرنامج في مارس.

الفئة المتوسطة من سامسونج تنضم الى تحديث One UI 3.0

Galaxy A51
Galaxy A51

قامت شركة Samsung بطرد ماضيها المليء بالهواتف الذكية من الفئة المتوسطة غير الجذابة التي تم إهمالها من الميزات والمواصفات.

تقدم أجهزة سامسونج جالكسي A و M بعض الميزات التي كانت موجودة في الماضي فقط في هواتف ساسمونج الرائدة. قامت الشركة أيضًا بتحسين قسم البرامج لديها ، وفي الوقت الحاضر ، تحصل الأجهزة في السلسلة المتوسطة والمنخفضة على المزيد من التحديثات.

بعد عام 2019 الناجح للغاية ، عندما تم طرح جهازي سامسونج جالكسي A وM ، بدأت الشركة عام 2020 بضربتين – سامسونج جالكسي اى 51 وسامسونج جالكسي اى 71.

ليس من قبيل المصادفة أن تكشف الشركة عن جهازي A52 و A72 كأول هواتف 2021 متوسطة المدى. يعد سامسونج جالكسي اى 51 5G أحد أكثر الأجهزة مبيعًا للشركة في عام 2020 ، لذلك يتمتع بمستوى معين من الأهمية بالنسبة للشركة.

ليس من المستغرب أن نرى أنه من أوائل الهواتف متوسطة المدى التي تنضم إلى برنامج One UI 3 التجريبي.

يبدو أن سامسونج مستعدة للإعلان عن الهواتف متوسطة المدى التي ستكون أول من سيحصل على Android 11. في وقت سابق اليوم ، أعلنت الشركة أن برنامج Android 11 beta قد بدأ في Galaxy M31.

الآن ، أعلنت سامسونج أن سامسونج جالكسي اى 51 5G سيتلقى نفس المعاملة. في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كانت جميع المناطق مؤهلة للتحديث.

إذا كنت ترغب في تجربة حظك ، فحاول فقط الدخول إلى البرنامج من خلال النقر على التحديثات في تطبيق Samsung Members.

إذا تمكنت من تسجيل الدخول إلى البرنامج ، فستصل نسخة تجريبية من البرنامج إلى هاتفك الذكي قريبًا. وفقًا لجدول إصدار Android 11 الأوروبي الخاص بالشركة ، سيحصل سامسونج جالكسي اى 51 5G على الإصدار الثابت من البرنامج في مارس.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 51 5 جي

يعد Galaxy A51 5G نجاحًا آخر في سلسلة Galaxy A. يحتوي الجهاز على شاشة Infinity-O AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة FHD .

يدعم هاتف سامسونج جالكسي اى 51 المعالج Exynos 980، أول مجموعة شرائح متوسطة المدى للشركة مزودة بمودم 5G. ويحتوي الجهاز على إعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

يأتي مزودًا بماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة وأيضًا مع بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 15 واط.

جاء الجهاز في الأصل بنظام Android 10 استنادًا إلى One UI 2.1. الآن تقدم خطوة مهمة للانضمام إلى قائمة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام One UI 3.

هاتف سامسونج جالكسي اى 51 مميز بما يقدمه من تقنيات؟ مارأيك في هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج؟ أخبرنا عن رأيك في التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى