الأجهزة والمواضيعأجهزة الألعاب المنزلية

اكس بوكس سريس اكس – Xbox Series X يستقبل أول تحديث مع المزيد من الخلفيات الديناميكية وتغييرات جديدة

بدأت Microsoft في طرح تحديث نوفمبر لأجهزة اكس بوكس سريس اكس وسريس اس وXbox One اليوم. تحديث البرنامج هو أول تحديث للوحة القيادة لوحدات تحكم الجيل التالي من مايكروسوفت، ويتضمن المزيد من الخلفيات الديناميكية الحصرية لأجهزة Xbox Series X و Series S.

يضيف التحديث ستة تصميمات خلفية ديناميكية جديدة ، بما في ذلك تلك التي تمثل إيماءات واضحة لوحدات تحكم اكس بوكس القديمة.

يمكن تحديد كلٍّ منها من لوحة الإعدادات في لوحة معلومات Xbox، حيث تقول Microsoft إنها تعمل على أنماط وألوان وتصميمات إضافية لتحديثات وحدة التحكم المستقبلية.

اكس بوكس سريس اكس - Xbox Series X يستقبل أول تحديث مع المزيد من الخلفيات الديناميكية وتغييرات جديدة

إلى جانب الخلفيات الديناميكية المحدثة ، تحصل أجهزة Xbox Series X و S على علامة جديدة تتيح لك معرفة متى تستخدم اللعبة HDR التلقائي.

سترى العلامة تظهر عندما تفتح دليل Xbox أثناء اللعبة، وتظهر بشكل مشابه لكيفية ظهور Quick Resume في الزاوية العلوية اليمنى.

لم تذكر Microsoft ما إذا تمت إضافة تحسينات على الأداء أو الاستقرار مع تحديث نوفمبر، ولا ما إذا كانت Quick Resume قد شهدت تحسينات.

لم تعمل Quick Resume بشكل صحيح مع مجموعة واسعة من الألعاب منذ إطلاق Xbox Series X و Series S ، وألقت Microsoft باللوم على خطأ قالت إنها تعمل على إصلاحه.

هل تمتلك جهاز اكس بوكس سيريس اكس أو أحد أجهزة الألعاب المنزلية الأخرى؟ حدثنا عن تجربتك في أداء هذه الأجهزة، وأيهما تفضل لمتعة أكثر .. ننتظرك في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى