الأجهزة والمواضيع

Fortnite – تحديث فورت نايت الجديد يتضمن تحسينات على PS5 و Xbox Series X

أعلنت شركة Epic في منشور جديد على صفحتها أن تحديث لعبة فورت نايت سيكون جاهزًا ومتاحًا للتنزيل في يوم الإطلاق لكل من PlayStation 5 و Xbox Series X | S، وستحتوي اللعبة على بعض التحسينات الكبيرة عن الإصدار الحالي، حيث مازالت فورت نايت واحدة من أكبر الألعاب متعددة اللاعبين في العالم إلى وقتنا الحالي.

ومع إطلاق PS5 و Xbox Series X في غضون أسبوعين فقط، قدمت Epic Games للمشجعين فكرة عما يمكنهم توقع رؤيته من نسخة الجيل القادم من اللعبة.

تحديث فورت نايت والتغييرات المثيرة

وفقًا لـ Epic، فإن إصدارات الجيل التالي من تحديث فورت نايت ليست تعديلات بسيطة على اللعبة القديمة، ولكنها تغير كامل تم إنشاؤه محليًا لتعزيز استخدام وحدات التحكم الجديدة.

من المحتمل أن تتضمن التغييرات الأكبر التي ستطرأ على اللعبة دعمًا لكل من دقة 4K و 60 إطارًا في الثانية على كل من PlayStation 5 وXbox Series X.

سيتضمن كلا الإصدارين أيضًا صورًا وأبعاد محسنة، بما في ذلك تأثيرات جديدة لأشياء مثل العشب والأشجار واستجابة للانفجارات وأكثر من ذلك بكثير.

لسوء الحظ بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على Xbox Series S ، لن تدعم Fortnite دقة 4K هناك، لكنها ستكون قادرة على اللعب بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية. وسيحتوي إصدار Xbox Series S أيضًا على معظم التغييرات المرئية نفسها، وسيستفيد أيضًا من مزايا التحميل السريع مثل وحدتيْ التحكم الآخرين.

سيتلقى إصدار PlayStation 5 من Fortnite أيضًا انغمارًا في وحدة التحكم DualSense، مع ردود الفعل اللمسية في وحدة التحكم مما يسمح للاعبين بالشعور بأنهم يحملون أسلحة مختلفة. حيث تم أيضًا تعديل أسلحة محددة المدى لتتميز بردود فعل لمسية، مما يضيف مستوى أعلى من الإندماج في اللعب.

سينتقلك التغيير الجديد من وحدات التحكم السابقة إلى الوحدات الجديدة، وقد قالت Epic أيضًا أن اللعب المتقطع سيظل متاحًا أيضًا.

بالنسبة لأولئك الذين يلعبون الإصدار التالي من اللعبة بين 4 نوفمبر و 15 يناير 2021، سيجدون أيضًا أداة حصاد جديدة من Throwback Ax، والتي ستكون متاحة إما داخل اللعبة أو من خلال متجر PlayStation. سيتم إطلاق إصدارات الجيل التالي من Fortnite في 10 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S، و 12 نوفمبر لجهاز PlayStation.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى