الهواتف الذكية

سلسلة شاومي ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 الجديدة ستأتي بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل

أطلقت شركة شاومي عددًا قليلاً من الهواتف بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل على مدار العام الماضي أو نحو ذلك، لكن تزيد أسعرها عن 450 دولارًا.
إذا كان من المتوقع حدوث شيء ملفت جديد، فسيكون عبارة عن إعلان العلامة التجارية الفرعية Redmi لشركة شاومي قريبًا عن أول هاتف ذكي متوسط التكلفة مع مستشعر ذكي أساسي بدقة 108 ميجابكسل.

وفقًا لما نشرته محطة الدردشة الرقمية المسربة على Weibo، سيكون الجهاز واحدًا من ثلاث إضافات جديدة لسلسلة Redmi Note 9 التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا الشهر.

على عكس هواتف سلسلة شاومي Mi 10 و Mi 10T، من المتوقع أن يستخدم هاتف Redmi القادم مستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل من سامسونج، والذي يحتوي على وحدات بكسل أصغر حجمها 0.7 ميكرومتر. وأيضًا يستخدم نفس تقنية binning ذات التسعة بكسل المتوفرة في مستشعر ISOCELL HM1 المستخدم في هواتف Samsung Galaxy S20 Ultra و Note 20 Ultra.

ومن المتوقع أيضًا أن تطلق شركة شاومي هاتف سلسلة Redmi Note 10 بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل قبل نهاية العام. بالإضافة إلى كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، فإن الهاتف مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 750G ودعم لسرعات شحن 33 واط.

برأيك هل سيكون إضافة مميزات لكاميرا Redmi Note 9 مؤثرًا على مكانه في الفئة السعرية المتوسطة ؟ شاركنا برأيك

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى