الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي ميت 40 برو وموعد إطلاق السلسلة

تستعد شركة هواوي الصينية للإعلان عن سلسلتها الرائدة الجديدة، حيث ستكشف عن مواصفات هواوي ميت 40 برو وسعر الهاتف وبقية هواتف السلسلة.

وبحسب المسرب الصينية الشهير RODENT950 فإن هواوي حددت موعد إطلاق سلسلتها الجديدة وذلك يوم 22 أكتوبر الجاري.

وبحسب التسريب فإن بدء عملية البيع للسلسلة سيبدأ من الصين في 30 أكتوبر، أما عملية البيع على مستوى العالم فلم يتم تحديده بعد، ووفقًا لتسريبات سابقة فإن النسخة العالمية ستصل العام المقبل وبأعداد محدودة.

مواصفات هواوي ميت 40 برو

Image

ووفقًا لآخر التسريبات فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش، وهو أكبر من Mate 30 pro الذي جاء بمقاس 6.53 إنش، كما ستكون شاشة الهاتف بانحناء أقل من ميت 30 برو أيضًا، وهذا ما سيعجب المستخدمين على الأرجح.

كما تشير التوقعات فإن الهاتف سيدعم ششة بمعدل تحديث 90 هيرتز، وكاميرا أمامية مزدوجة في ثقب في أعلى يسر الشاشة، ويقال إن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة، الأساسية بدقة 108 ميجابكسل.

كما سيعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000 المبني على معمارية 5 نانومتر، وسيأتي مع معالج أندرويد 11 مع واجهة هواوي الجديدة EMUI 11.

أما البطارية فستكون بسعة 4000 ميلي أمبير، كما سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 65 واط وفقًا للعديد من التقارير.

أما عن السعر فإن الهاتف Huawei Mate 40 Pro سيتوفر بسعر يتراوح بين 1200 إلى 1300 يورو للنسخة العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن السلسلة ستكون مكونة من 4 هواتف وهي Mate 40 – Mate 40 Pro – Mate 40 Pro+ وأخيرًا نسخة بورشة المعتادة من الشركة.

هل جربت أحد هواتف سلسلة Huawei Mate من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

‫7 تعليقات

  1. نعم mate 10 الرائع وما زال مع ولدي … هذه الفئة من أروع الهواتف في العالم وأتمنى الحصول على mate 20 ولكنه غير متوفر في لبنان وسعره مرتفع جداً … تمنياتي لهواوي مزيداً من الإزدهار والسطوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى