تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 15 لعبة للاندرويد غير مجانية .. تعرف عليها مع السعر

أفضل ألعاب Android الغير مجانية

انتشرت الألعاب Freemium games على نظام الأندرويد مؤخرا بشكل كبير في سوق الألعاب المجانية، حيث يتم السماح باستخدام التطبيقات والألعاب مجانا لفترة معينة مع الدفع لاحقا للاستمرار. وتحقق ألعاب Freemium المجانية أموالًا أكثر من نظيراتها التي يتم الدفع فيها لمرة واحدة ويميل الأشخاص إلى تنزيلها كثيرًا.

ومع ذلك، هناك الكثير ممن لا يمانعون شراء الألعاب والدفع مقابل تجربة أكبر، ويفضلون تجربة ألعاب الأندرويد الغير مجانية non-Freemium. في هذه الجولة، سوف نلقي نظرة على أفضل ألعاب Android الغير مجانية أو المدفوعة.

لعبة Bloons TD 6

السعر: 4.99 دولار ، تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق

تعتبر لعبة Bloons TD 6 واحدة من أفضل الألعاب الاستيراتيجية على الهاتف المحمول. يتم تشغيلها مقابل بمقابل 4.99$، ويمكنك شراء تعزيزات من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك ولكنها غير ضرورية.

تتضمن اللعبة 37 مستوى مع صعوبات متنوعة والعديد من أوضاع التحدي، كما أنه عليك المحاولة ليتمكن من إلحاق الدمار ببرج الخصوم ، عليك الحذر الشديد فيما يخص منشآتك الدفاعية ، عليك حمايتها والدفاع عنها ، فالأعداء يحاولون الإقتراب من قلاعك وإيقاف الخصوم حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى أراضيك .

تتضمن بعض الميزات الأخرى مثل دعم وضع عدم الاتصال، التوفير السحابي لألعاب Google Play والإنجازات والعديد من التحديات. تعمل استوديوهات Ironhide على سلسلة Kingdom Rush وهي لعبة دفاع عن البرج غير مجانية أيضا.

يمكنك شراء المزيد من الأشياء الإضافية في اللعبة، لكنها اختيارية ويمكنك الفوز بدون أي منها.

لعبة Cytus II

السعر: مجانية / حتى 9.99 دولار.

تعتبر لعبة لعبة Cytus II واحدة من الألعاب الموسيقية المتاحة الأكثر إثارة للإعجاب على الهاتف المحمول. تتضمن رسومات توضيحية جميلة ولعب سلس، يتم التحكم في اللعبة عن طريق لمس الأزرار باستعمال أصابعك، لترى إلى أي مدى يمكن أن تصل على إيقاع الموسيقى.

يوجد عدد كبير من الأغاني في الإصدار المجاني، و يمكنك شراء المزيد من الأغاني من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. يوجد حاليا إصدار Cytus II غير مجاني وآخر مجاني إذا كنت تستخدم Google Play Pass.

لعبة The Escapists 1،2

السعر: 6.49 دولار ، 6.99 دولار

لعبة The Escapists هي أحد الألعاب التي تجمع ما بين الهروب والألغاز مع عناصر المحاكاة. يلعب المستخدم كسجين داخل السجن ويقوم بجميع واجباته داخل السجن ولكن يحاول الهروب سرا. يتوفر للاعبين مجموعة متنوعة من الخيارات للهروب عبر السجون بمستويات مختلفة. أما اللعبة الثانية في سلسلة أكبر مع المزيد من المستويات والمزيد من طرق الهروب.

لعبة Evoland 1،2

السعر: 0.99 دولار/ 7.99دولار

سلسلة Evoland هي لعبة فريدة من نوعها، تحتوي كل لعبة على مجموعة متنوعة من عناصر وآليات اللعب ، بما في ذلك ألعاب تقمص الأدوار ولعبة بطاقات التداول والمغامرة والألغاز وغيرها الكثير. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الرسومات الحديثة والقديمة، وتجميع لألعاب الفيديو التي نشأنا عليها.

اللعبة الأولى مقابل 0.99 دولار والثانية مقابل 7.99 دولارو لا يوجد لدى أي منهما عمليات شراء داخل التطبيق. قام المطور نفسه أيضًا بعمل OK Golf، وهي لعبة جولف أركيد أعلى من المتوسط وهي أيضًا لعبة هواتف محمولة غير مجانية.

لعبة Levelhead

السعر: 6.99 دولار

تعتبر لعبة واحدة من بين أفضل ثلاثة ألعاب على الهواتف المحمولة، فهي تتميز بسهولة اللعب و التحميل، وتعدد المستويات، وميزات لعدائين السرعة ، ولمنشئ المستوى المتميز.

تتميز أيضا بسهولة مشاركة اللعبة بين الأصدقاء بكل سهولة مما يزيد التحدي والمنافسة بين اللاعبين، ويمكنك كذلك تحميل المستويات. اللعبة متاحة مجانا على Google Play Pass.

لعبة Minecraft

السعر: 6.99 دولار ، تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق

لعبة Minecraft: Pocket Edition هي نسخة الهواتف المحمولة لواحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق. تتضمن العبة وضع Survival أي نجاة حيث يجب على اللاعب أن يراعي جوعه ومقدار نقاط حياته ليعيش خلال هذا العالم ويجب عليه أيضا تجميع مواد البناء إذا أراد أن يبني أبنية مختلفة.

ويوجد وضع آخر يدعى الإبداع Creative ولا يحتوي هذا النوع على الحاجة للطعام أو نقاط حياة و يعطيك عدد لا نهائي من المواد للبناء دون الحاجة إلى جمعها وتستطيع الطيران في كل مكان. هذه اللعبة ليست قوية مثل إصدار وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي لكنها تبدو أقرب إليهم مع التحديثات.

لعبة Mini Metro

السعر: 4.99 دولار

ميني مترو ‏هي لعبة فيديو من نوع ألغاز وإستراتيجية ممتعة، يتعين على اللاعبين بناء نظام عبور للمدينة. تقوم بتوصيل النقاط واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. تتضمن اللعبة 18 مدينة حقيقية للعب بها، وتحديات يومية ، وأدوات تحكم بسيطة ، والمزيد. يمكنك أيضًا الحصول على ثلاثة أوضاع تشغيل تتضمن وضع ما لا نهاية، ووضع التشغيل السريع، والوضع الصارم.

إنها لعبة محاكاة ألغاز صغيرة أنيقة وبسعر معقول. الرسومات قليلة جدًا. كما أنها تأتي مع وضع colorblind والوضع الليلي. هذه اللعبة مجانية أيضًا على Google Play Pass.

لعبة Monument Valley 1، 2

السعر: 3.99 دولار و 4.99 دولار لكل منهما

تعد Monument Valley واحدة من أكثر ألعاب الألغاز شهرة على الهاتف المحمول. تتضمن اللعبة قصة بسيطة ولكن معظم الناس يلعبون من أجل الألغاز الرائعة. كلتا هاتين اللعبتين قصيرتان نوعًا ما، الأمر الذي أثار استياء الكثيرين الذين يرغبون بلعب المزيد من الألغاز.

يتم قلب القطع المستوية لإنشاء مسارات جديدة من لا شيء. اللعبة الأولى بسعر 3.99 دولار مع بعض المحتويات الإضافية الاختيارية. يمكنك الحصول على اللعبة الثانية مقابل 4.99 دولار ومن المتوقع أن يصل بعض المحتوى الإضافي في النهاية لتلك اللعبة أيضًا. اللعبة متاحة أيضًا على Google Play Pass.

لعبة Oddmar

السعر: 4.99 دولار / مجانا

تعتبر اللعبة واحدة من أحدث الألعاب الغير المجانية على منصة الأندرويد. يؤدي اللاعبون دور الفايكنج Oddmar، و تتضمن اللعبة 24 مستوى، لكل منها تحديات مختلفة، بالضافة إلى السرد ، حفظ سحابة ألعاب Google Play، ودعم أجهزة التحكم في الأجهزة، وغيرها. إنها تجربة رائعة وهي رخيصة نسبيًا، بالإضافة إلى ذلك ، هناك عرض تجريبي مجاني لتجربة اللعبة قبل شرائها.

لعبة Pocket City

السعر: 4.99 دولار / مجانا

تعتبر اللعبة من أحدث ألعاب المحاكاة، وهي تشبه إلى حد كبير لعبة Sim City حيث ستحاول تشييد مدينة أحلامك والتي تتضمن البنية التحتية مثل الطرق والمرافق والمساكن وغيرها. عليك أن تبني مدينة تجلب الربح وتجعل المواطنين سعداء.

يتضمن الإصدار المجاني من اللعبة معظم ميزات اللعبة وعناصر اللعب. في حين يتضمن الإصدار المتميز كل شيء بدون عمليات شراء داخل التطبيق. يمكن تشغيلها في الوضع الأفقي والوضع الرأسي وهي ميزة أثارت إعجاب الكثير من اللاعبين. اللعبة متاحة أيضًا على Google Play Pass.

لعبة ROME: Total War

السعر: 9.99 دولار + 4.99 دولار

تعتبر لعبة ROME: Total War واحدة من أفضل الألعاب الاستيراتيجية الغير مجانية على الهواتف المحمولة. تم إطلاق اللعبة على أجهزة الحاسوب عام 2004، ثم تم إصدارها لأجهزة الأندرويد و iOS في عام 2018.

يختار اللاعبون واحدا من 19 فصيلة لخوض معركة في أنحاء مختلفة من العالم. تتضمن اللعبة معارك ضخمة ، والكثير من العناصر الإستراتيجية الأخرى. يمكن اختيار توسعة مقابل 4.99 دولار إذا كنت ترغب في مواصلة اللعب.

لعبة The Room series (أربعة ألعاب)

السعر: 0.99 دولار – 4.99 دولار

تصنف سلسلة ألعاب The Room ضمن فئة ألعاب الهروب، تكمن فكرتها في الهثرور على العناصر المفتاحية التي تساعدك على مغادرة الغرفة التي تتواجد فيها، كما أنها تأتي مع بعض من أفضل رسومات ألعاب الجوال.

يأتي الإصدار الثالث أيضًا بنهايات متعددة تساعد على إطالة اللعبة. في حين يأتي الإصدار الرابع Old Sins في بيت دمية مسكون. يأتي معظمهم أيضًا مزود بحفظ سحابي وإنجازات ونظام تلميح في حال احتجت إلى مساعدة.

ألعاب SEGA Forever

تقدم شركة SEGA الكثير من ألعاب SEGA Genesis إلى الهاتف المحمول تتضمن لعبة Sonic the Hedgehog 1، 2 ، ولعبة Sonic CD و Streets of Rage و Gunstar Heroes و Phantasy Star II و Crazy Taxi وغيرها. وعلى الرغم من اختلاف آليات الألعاب إلا أنهم جميعا يشتركون في نفس السعر.

كل لعبة مجانية مع الإعلانات ويمكنك إزالة الإعلانات مقابل 1.99 دولار لكل منها. وهي تعتبر مجموعة ممتازة من الألعاب الكلاسيكية القديمة وألعاب الأركيد.

لعبة Slayaway Camp

السعر: 2.99 دولار + 1.99 دولار

تعتبر Slayaway Camp من ألعاب الرعب، حيث ستلعب دور مريض نفسي اسمه Skullface مهمتك هي ذبح الكثير من الناس دن أن تصاب بأي أذى. تتميز اللعبة بمجموعة من المستويات ، والكثير من العنف ، وآليات لعب ممتازة، بالإضافة إلى أنها غير مكلفة أيضا.

لعبة Stardew Valley

السعر: 7.99 دولار

تعتبر Stardew Valley لعبة محاكاة زراعية ممتازة ممزوجة بلعبة RPG. ستقوم بالنزول إلى مزرعة قديمة تحتاج إلى إعادة بنائها، حيث ستقوم بإعادة البناء وزراعة المحاصيل وتربية الحيوانات والذهاب للصيد والتعامل مع السكان المحليين في القرية المجاورة. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اللعبة ، وهي متاحة أيضًا على Google Play Pass.

هل سبق وأن جربت أحد الألعاب في القائمة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى